انفعال زوجها ورفض التصوير مع المعجبين.. نيللي كريم تكشف حقيقة أزمة تكريمها بمهرجان قرطاج

الأربعاء 17 نوفمبر 2021 15:15:28
انفعال زوجها ورفض التصوير مع المعجبين.. نيللي كريم تكشف حقيقة أزمة تكريمها بمهرجان قرطاج

في أول رد لها بعد أزمة تكريمها الأخير بمهرجان أيام قرطاج السينمائي في تونس، مؤكدة أنها تتعرض لشائعات مغرضة عبر مواقع التواصل الاجتماعي، وأن كل ما يتردد بخصوص ما حدث في تكريمها عار من الصحة.

وقالت نيللي، في مداخلة هاتفية مع الإعلامي شريف عامر، مقدم برنامج "يحدث في مصر"، المذاع عبر قناة ام بي سي مصر، مساء أمس الثلاثاء، :"سمعت كلام كتير غير صحيح وماكنتش ناوية أرد، والسوشيال ميديا كلها حاجات كتيرة".

وأضافت الفنانة نيللي كريم، أن الحديث عن إلغائي إحدى الندوات بمهرجان أيام قرطاج السينمائي؛ خطأ وشائعة.

وتابعت الفنان نيللي كريم،: خلال تكريمي استلمت الجائزة ولم تتح لي فرصة لإلقاء كلمة خلال التكريم، وما يتردد باني رفضت إلقاء كلمة أمرا غير صحيح تماما وجعلني أشعر بالذهول.

وأوضحت الفنانة نيللي كريم، :"لما خرجت من قاعة التكريم حصل هجوم عليا كبير، وشوية قلق، ولم يكن معي أمن، وزوجي حاول السيطرة على الموقف، وفي كلام كتير بيتقال عن اللي حصل في تونس لم يحدث وسافرت في ميعادي ولم تكن هناك مشكلة".

وأكملت الفنانة نيللي كريم، "بتصور عادي مع الناس في عدم وجود الأمن وفستاني اتقطع وقتها وزوجي كان بيحاول يحميني".

من جانبه، علق الناقد الفني طارق الشناوي، على واقعة انفعال هشام عاشور لاعب الاسكواش السابق، زوج الفنانة نيللي كريم، خلال مشاركتهم بمهرجان قرطاج في تونس، قائلا: "نيللي كريم خرجت من المهرجان برفقة زوجها وعايزه ترجع للفندق وفجأة حصل هجوم عليها زي أي نجم في العالم ولكن كان في شيء زائد على الحد مما اضطر هشام لإحاطة زوجته لحمايتها".

وأشار طارق الشناوي، إلى أنه تم الاتفاق على حضور نيللي كريم 24 ساعة فقط بمهرجان قرطاج لانشغالها، ولم يطلب منها أحد أن تلقي كلمة خلال التكريم.

وتابع الشناوي: "أنا شاهد على الواقعة ونيللي كلها حب لشعب تونس ومهرجان قرطاج ومقلتش الكلمة لأن محدش طلب منها تقول وتركيبتها مش بتعمل حاجة إلا لما تطلب منها ولم يطلب منها أحد أن تلقى كلمة بمناسبة تكريمها".