275 دعوى قضائية في انتظار ترافيس سكوت ودريك بعد حفلهما الكارثي في هيوستن

السبت 4 ديسمبر 2021 18:16:24
275 دعوى قضائية في انتظار ترافيس سكوت ودريك بعد حفلهما الكارثي في هيوستن

بعد مأساة حفلهما الغنائي الأخير الذي أقيم في مدينة هيوستن بولاية تكساس الأمريكية بمهرجان أستروولد، ينتظر النجمان الأمريكيان ترافيس سكوت ودريك التحقيق في 275 دعوة قضائية رُفعت ضدهما مع منظمي الحفل الذي راح ضحيته 10 أشخاص بالإضافة لمئات الإصابات.

وتتهم الـ 275 دعوى قضائية منظمي الحفل بالإهمال وسوء التنظيم، بالإضافة إلى بعض الاتهامات ضد المطرب العالمي ترافيس سكوت ودريك، وقدم المحامون الذين يدافعون عن القضايا اقتراحًا لتوحيد تلك القضايا أمام قاضٍ واحد، جنبًا إلى جنب مع المحامين الذين يمثلون 2500 مدعي محتمل.

وتتهم الدعاوى التي رفعها محامي هيوستن توني بوزبي الذي يمثل في ما لا يقل عن 35 ضحية من الحفل الموسيقي، لترافيس سكوت ومنظمي المهرجان بـ "الإهمال الجسيم" بسبب الفوضى في الحفل.

وأحد المدعين في الدعوى المقامة ضد ترافيس ودريك والجهات المنظمة هي عائلة ألكس أكوستا البالغ من العمر 21 عاما، والذي تزعم عائلته بأنه "سُحق بقوة على يد حشد محّرض وغير منضبط وخارج عن السيطرة لدرجة أنه لم يعد قادرا على التنفس".

تأتي تلك الدعاوي، بعد أن كشفت عدة تقارير أجنبية، عن قيام النجم العالمي ترافيس سكوت، برد أموال الحاضرين في حفلته الأخيرة، بالإضافة إلى إلغائه حفلته المقبلة في عطلة نهاية الأسبوع Day N Vegas Festival.

يذكر أن عشرة أشخاص لاقوا حتفهم في مهرجان أستروولد وآخرهم كان طفلاً يبلغ من العمر تسع سنوات، وتتابع الجهات القانونية تحقيقاتها لمعرفة سبب الوفاة.