منتجة No Time to Die تكشف عن مفاجأة جديدة لمحبي السلسلة الشهيرة

الاثنين 6 ديسمبر 2021 17:47:06
منتجة No Time to Die تكشف عن مفاجأة جديدة لمحبي السلسلة الشهيرة

كشفت باربرا بروكلى، منتجة فيلم "No Time to Die" من سلسلة أفلام الأكشن والجاسوسية الشهيرة "جيمس بوند" عن مفاجأة جديدة لمحبي وجمهور السلسلة بعرض الفيلم على شاشاة التليفزيون بأمريكا وأوروبا، بمناسبة الذكرى السنوية الخامسة والعشرين للسلسلة الشهيرة.

وقالت بروكلي:" يمكنكم التأكد من عودة جيمس بوند إلى شاشات التليفزيون، حيث سيتم عرض آخر أعماله، كان من المهم جدا بالنسبة لنا عرض هذا الفيلم في دور السينما أولًا، لأنه يحتوي على مشاهد مذهلة جدا، ونحن سعداء جدا لأننا تمكنا من عرض الفيلم في دور السينما، لكن سيتم عرضه على التلفزيون ليكون متاحا للجميع".

واستطاع فيلم No Time to Die تحطيم رقم الجزء التاسع من فيلم الأكشن وسباقات السيارات الشهيرة Fast & Furious والذي جمع 721 مليونا و77 ألف دولار، وبذلك تصدر إيرادات عام 2021.

النسخة الجديدة من فيلم جيمس بوند حققت 734 مليونًا و 386 ألف دولار، وانقسمت الإيرادات بين 154 مليونًا و 748 ألف دولار بـ دور العرض الأمريكية، و 579 ملايين و 638 ألف دولار بدور العرض حول العالم، منذ يوم 1 أكتوبر الماضى.

ويدور No Time to Die حول حياة جيمس بوند الذى ترك الخدمة النشطة ليتمتع بحياة هادئة فى جامايكا، لكن هدوء حياته لا يدوم طويلاً، حيث يحضر صديقه القديم فيليكس ليتر من وكالة الاستخبارات المركزية لطلب المساعدة، ومن ثم تبين أن مهمة إنقاذ عالِم مخطوف كانت أكثر خيانةً مما كان متوقعًا، ما أدى إلى وصول بوند إلى شرير غامض مسلح بتكنولوجيا جديدة خطيرة.

الفيلم من بطولة دانيا كريج، رامي مالك، ليا سيدو، ناعومي هاريس، آنا دي أر ماس، لاشانا لونش، رالف فاينس، بن ويشا، جيفري رايت، ومن إخراج كارى جوجى فوكوناجا.