كنت محاصرا.. بن أفليك يكشف تفاصيل صادمة عن علاقته بزوجته السابقة جينيفر جارنر

الأربعاء 15 ديسمبر 2021 14:41:21
"كنت محاصرا".. بن أفليك يكشف تفاصيل صادمة عن علاقته بزوجته السابقة جينيفر جارنر

كشف النجم العالمي بن أفليك تفاصيل صادمة في علاقته مع زوجته السابقة وأم أبنائه النجمة جينيفر جارنر، وقال أفليك البالغ من العمر 49 عاما في تصريحات تلفزيونية، نه كان محاصرا في زواجه من جينيفر جارنر، ويعتقد أن هذا الوضع كان سببا في تفاقم أزمته مع إدمان الكحوليات، ولم يكن سيقلع عنها حال استمرار هذه العلاقة.

وأوضح بن أفليك أنه لم يستطع مغادرة المنزل وترك زوجته بسبب أبنائه، فشعر أنها محاصر ولم يكن سعيدا، لذا اتجه لشرب الكحول بشراهة، وهو ما تسبب في إلحاقه إلى مركز لإعادة التأهيل عام 2018.

بن أفليك تزوج من جينيفر جارنر عام 2005، وانفصلا 2018، وحاولا كثيرا إنجاح علاقتهما من أجل أبنائهما الثلاث "فيوليت وسيرافينا وصامويل"، لكن في النهاية شعرا كلاهما أن الاستمرار كان ضارا بهم أكثر من الانفصال.

وأشار النجم العالمي إلى أن الزواج انتهى بطريقة ودية وجيدة، رغم وقوع أزمات طفيفة حول الحضانة وتوتر العلاقات بينهما، ولكن الاحترام كان أساسيا في التعامل ووصفها بأنها أما جيدة.

وقال بن، إنه محظوظ بتدارك الأمور قبل أن تتطور للأسوء، مشيرا إلى أن علاقته بأطفاله كادت أن تتأثر بإدمانه على الكحول، واستغرق فترة طويلة للعودة إلى طبيعته.

بن أفليك ظهر مؤخرا مع حبيبته النجمة العالمية جينيفر لوبيز في العرض الخاص لفيلمه الجديد The Tender Bar في مسرح TCL الصيني في كاليفورنيا بالولايات المتحدة الأمريكية.

الفيلم من بطولة بن أفليك، وتاي شيريدان، وليلي راب، وكريستوفر لويد، قصة العمل مقتبسة عن كتاب بنفس الاسم من جون جوزيف موهرينجر، وكتب له السيناريو ويليام موناهان، وإخراج النجم جورج كلوني.

وقصة فيلم The Tender Bar تدور حول جي آر (شيريدان)، وهو صبي نشأ في لونغ آيلاند يحاول تقفي شخصية والده وذلك بين الرعاة السكاري في حانة عمه تشارلي (بن أفليك)، وفي نفس الأثناء تكافح والدة الطفل (ليلي راب) لإيصال ابنها لمستقبل أفضل عبر مغادرة منزل والدها المتهدم (لويد)، ومقرر عرض الفيلم في مسارح نيويورك ولوس انجلوس في 17 ديسمبر ، وفي جميع دور العرض الامريكية في 22 ديسمبر وعلى مستوى العالم في 7 يناير 2022.