جدول حفلات رأس السنة في القاهره 2022.. غياب مطربي المهرجانات

الأربعاء 29 ديسمبر 2021 15:02:00
جدول حفلات رأس السنة في القاهره 2022.. غياب مطربي المهرجانات

مع اقتراب نهاية العام الجاري 2021، وبداية العام الجديد 2022 يستعد نجوم الفن في العالم العربي لمقابلة جمهورهم في حفلات غنائية متميزة بليلة رأس السنة، وتشهد القاهرة هذا العام بليلة رأس السنة مجموعة مختلفة من الحفلات مع غياب مطربي المهرجانات الذيت تم منعهم من الغناء في مصر بقرار من نقابة المهن الموسيقية برئاسة هاني شاكر، وفيما يلي نستعرض معكم أبرز حفلات القاهرة في ليلة رأس السنة.

حفلات رأس السنة 2022 في القاهرة

أحمد سعد يحيي حفل ليلة رأس السنة في فندق الجريك كامبس بالتحرير، بمشاركة حودة بندق، وشاهيناز، وشيماء المغربي، ويبدأ الحفل من 6 مساءً حتى 12 منتصف الليل.

النجمة نيكول سابا تحيي حفل رأس السنة يوم الخميس 30 ديسمبر الجاري في فندق الجريك كامبس بالتحرير بمشاركة المطرب رضا البحراوي، وينطلق الحفل في الـ6 مساءً حتى 12 منتصف الليل.

محمد فؤاد يستعد لإحياء حفل رأس السنة في كايرو چاز يوم الجمعة الموافق 31 ديسمبر الجاري ويشاركه الحفل الفنان نادر أبوالليف.

وعلى مسرح الزمالك بالقاهرة، تحيي الفرقة الأردنية أتوتستراد حفل غنائي يوم الخميس الموافق 30 ديسمبر الساعة 7 مساءً.

كما يحيي النجم الكبير محمد منير، حفلًا غنائيًا كبيرًا في تلك الليلة بأحد الفنادق الكبرى في القاهرة، وذلك بعد حفله الضخم الذي أحياه قبل عدة أيام في أحد فنادق مدينة نصر.

وتقابل النجمة السورية أصالة نصري جمهورها عند صفح الهرم يوم 30 ديسمبر، لتطير بعد للسعودية لتشارك في حفل "تريو الرياض" يوم 31 ديسمبر.

أما النجم تامر حسني فسيحيي حفلا بفندق النيل ريتز كارلتون بالقاهرة مع الفنانان محمود الليثي وبوسي

سميرة سعيد وحكيم يحييان حفل رأس السنة في فندق سيمراميس بالقاهرة.

أسعار تذاكر حفلات رأس السنة 2022 في مصر

تتراوح أسعار تذاكر حفل أحمد سعد وشاهيناز وحودة بندق وشيماء المغربي بين 300 و500 و750 جنيهًا.

أسعار تذاكر حفل نيكول سابا ورضا البحراوي جاءت بـ300 و500 و750 جنيهًا.

سعر تذكرة حفل الفرقة الأردنية "أتوتستراد" بالقاهرة بـ200 جنيه.

أسعار تذاكر حفل أصالة تتراوح بين 4000 جنيه فئة "في أي بي"، 3000 جنيه فئة "البلاتينوم"، 2000 سعر التذكر الذهبية، 1000 قيمة التذكر الفضية.

تتراوح أسعار تذاكر حفلات تامر حسني وبوسي ومحمود الليثي بين 1500 جنيا، و3000 جنيه.

أسعار تذاكر حفل النجمان سميرة سعيد وحكيم تبدأ من 1500 جنيه، وتصل لـ 2700 جنيه.

في السياق ذاته، أعلن الفنان المصري الكبير هاني شاكر إلغاء حفله الغنائي والذي كان مقررا إقامته بليلة رأس السنة في القاهرة.

ونشر هانى شاكر بيانا توضيحيا عبر صفحته الرسمية على "انستجرام":" بيان توضيحي.. رغم الإقبال الكبير على حفل امير الغناء العربى هانى شاكر والذى تقرر تأجيله لموعد اخر نظرا لقرارات الدولة بعدم إقامة حفلات فى القاعات المغلقة بالفنادق بسبب وباء كورونا حرصا على الجمهور".

وأضاف:" ولذا تعتذر شركة ميوزيك هاوس المسؤولة عن تنظيم الحفل ،للفنان الكبير هاني شاكر و إلى كل عشاقه للظروف الخارجة عن إرادتنا لتأجيل الحفل".