تعرف على أسعار ومكان حفلة ويجز رأس السنة 2022

الأربعاء 29 ديسمبر 2021 15:19:00
تعرف على أسعار ومكان حفلة ويجز رأس السنة 2022

بوستر حفلة نجم الراب المصري ويجز في رأس السنة 2022

يستعد نجم الراب المصري ويجز للاحتفال بليلة رأس السنة مع جمهوره في القاهرة بحفلا غنائيا ضخما في القاهرة، وذلك بعد الضجة الكبيرة الذي أحدثها بحفله الأخير في مركز المنارة بالتجمع الخامس.

موعد حفلة ويجز رأس السنة 2022

ويحيي الرابر ويجز حفل رأس السنة يوم الجمعة 31 ديسمبر الجاري بصحفة مغني الراب ليجي سي.

مكان حفلة ويجز رأس السنة 2022

ومن المقرر أن يحيي ويجز الحفل في فاميلي بارك بمدينة الرحاب في القاهرة الجديدة.

أسعار وطرق حجز حفلة ويجز راس السنة 2022

أسعار التذاكر تتروامح بين 300 جنيه فئة السيلفر، و500 جنيه فئة الجولد، على أن يتم الحجز أونلاين من موقع ticketsmarche

ويجز أثار الجدل مؤخرا بعد مشادته الكلامية مع الفنان رامي صبري، القصة بدأت حينما حل الفنان رامي صبري ضيفا على برنامج راديو أنرجي وتحدث عن ويجز قائلا: "مش بسمع مهرجانات خالص، أنا رجل متخصص في المزيكا، ودرست تأليف موسيقي وأذني لا تستحمل المهرجانات فهي تحمل دوشة في الكلام، وفيه بمصر راب لكن مفيش تراك لكن اللي بيعجبني ويجز ولكنه دائما مش بيقول حاجة، ومش بيقول كلام، وويجز بيعمل موسيقى ممكن أسمعها ومقلدها من بره، لكن مش بسمع مهرجانات".

اقرأ أيضا: جدول حفلات رأس السنة في القاهره 2022.. غياب مطربي المهرجانات

ليعود ويجز ويرد على تصريحات رامي صبري عبر خاصية ستورى على حسابه بإنستجرام، قائلاً: "هو الفنانين مينفعش يطلعوا فى البرامج يتكلموا عن نفسهم، لازم اسمى يتحط فى جملة.. ماتبص فى ورقتك".

وقال ويجز في فيديو بث مباشر عبر حسابه على "إنستجرام"، إنه شخص يتعرض لانتقادات عديدة ولا يتعامل مع ذلك بحساسية، ومؤمن بحرية التعبير عن الرأي، ووجه حديثه لـ "صبري": "الكلام مزعلني لأنه طالع منك، والمفروض إنك شخص مختص، محدش ياخد عني فكرة من أغنية واحدة ويدخل يسمع باقي الأغاني اللي قدمتها ويشوف ويفهم اللي أنا بعمله، أنت راجل مختص في حتة كبيرة اعمل بحث قبل أن تتحدث عني، يفرق معايا لأنك تعني لي شيء".

وأشار ويجز خلال حديثه إلى أنه في النهاية هم يعملون في مجال الترفيه وليس من المفترض أن تحمل أغانيهم رسائل ولكن هناك أعمال غنائية قدمها بها كلام هام: "وفي أغاني بقول فيها حاجات وبسقف لنفسي إني قدرت أكتب الكلام ده".

بعدها رد رامي على مطرب الراب ويجز بعد أن عبر عن غضبه الشديد بسبب ذكر اسمه عبر إحدى الإذاعات، والتعليق على طريقة غنائه.

وكتب صبرى، عبر خاصية ستورى على حسابه على إنستجرام، قائلاً: "يا ويجز يا حبيبى أنا قلت أنا بسمعك وبحب شغلك ولكن مش بفهم الكلام وده ميقللش من شغلك بالعكس أنت شاطر جدًا ومجتهد وناس كتير بتحب شغلك وما تفهمش كلامى غلط".

آخر أعمال المطرب ويجز

ويعرض لويجز حاليا مسلسل "بيمبو" بطولة أحمد مالك وهدى المفتي، ويشارك فيه مجموعة من ضيوف الشرف، ويجسد أحمد مالك دور "ديلر"، وفكرة المسلسل استوحاها المؤلف محمد أديب من موقف حقيقي تعرض له.

"بيمبو" من أعمال منصة شاهد VIP الأصلية، إنتاج شركة دائرة ميم الإبداعية وشركة فيلم فاكتوري، بطولة أحمد مالك، ويجز وهدى المفتي، وأيضا عدد كبير من ضيوف الشرف والوجوه الجديدة، تأليف محمد أديب ومعه عدد من الكتاب الشباب، وتشارك في الإخراج عمرو سلامة وعمر رشدي في إخراج حلقات من المسلسل.