محاولة اغتيال أحد قيادات العمالقة.. نجاحات الميدان تثير جنون الإخوان

الأربعاء 5 يناير 2022 02:19:00
محاولة اغتيال أحد قيادات العمالقة.. نجاحات الميدان تثير جنون الإخوان

في الوقت الذي تُحقق فيه قوات العمالقة الجنوبية انتصارات ضخمة على المليشيات الحوثية، فإنّ الشرعية الإخوانية تواصل إرهابها الغاشم ضد رجال الجنوب في محاولة لوقف هذه العمليات.

أحدث ممارسات الإخوان العدائية لتحركات العمالقة تمثّل في إقدام مليشيا الشرعية عبر إحدى نقاطها المسلحة، على إطلاق الرصاص على العقيد مختار جحوم ركن تسليح اللواء 12عمالقة، في محاولة لاغتياله.

وقعت الجريمة الإخوانية بموقع النقطة على خط مدينة نصاب - عتق، خلال توجه العقيد جحوم إلى مديرية عسيلان.

الجريمة الإخوانية تحمل دلالة واضحة بأنّ الشرعية الإخوانية تقف في وجه جهود رجال العمالقة الجنوبية، وأنّ مليشيا الشرعية لا تتوقف عن مساعيها المشبوهة لإفشال أي عمليات لتحرير شبوة من الحوثيين.

ينسجم التحرّك الإخواني الأخير بالنظر إلى أنّ المليشيات الإخوانية تريد إطالة حجم النفوذ الحوثي في الجنوب بشكل مستمر، كمخطط لإغراق الجنوب بنيران الفوضى الشاملة في مسعى واضح لعرقلة تحركات الجنوبيين نحو استعادة دولتهم.

إقدام المليشيات الإخوانية على إشهار هذا السلاح في وجه قوات العمالقة يأتي على الأرجح بسبب الرعب من حجم المكاسب التي تم تحقيقها خلال الساعات الماضية في مواجهة الحوثيين، والخسائر التي تكبّدتها المليشيات المدعومة من إيران.

فقد نجحت قوات ألوية العمالقة الجنوبية، في السيطرة على مناطق استراتيجية جديدة بعد انكسار مليشيا الحوثي الإرهابية في شبوة.

وفرضت ألوية العمالقة سيطرتها الميدانية على مفرق ومدينة النقوب وجبل سبيعان وقرية هجيرة في مديرية عسيلان.

إلى ذلك، واصلت مقاتلات التحالف العربي، استهداف مليشيا الحوثي الإرهابية في محافظة شبوة، عبر ضربات مركزة، خلفت خسائر كبيرة.

وشنت 36 عملية استهداف جوي ضد المليشيا في شبوة خلال الساعات الـ 24 الماضية، نجحت خلالها في القضاء على 185 عنصرًا إرهابيًا حوثيًا.

حجم الخسائر التي تكبّدها الحوثيون على هذا النحو جعل المليشيات الإخوانية ترتجف وتعمل على استهداف رجال العمالقة الجنوبية، على النحو الذي وصل إلى تنفيذ عمليات اغتيال.