إشادة شعبية بدور رجال المرور في عدن خلال شهر رمضان وأيام عيد الفطر المبارك

السبت 30 يونيو 2018 17:16:15
إشادة شعبية بدور رجال المرور في عدن خلال شهر رمضان وأيام عيد الفطر المبارك

أشاد مواطنون ومثقفون في محافظة عدن بالدور الفاعل والجهود الكبيرة التي بذلها رجال المرور في العاصمة عدن طوال أيام وليالي شهر رمضان وعيد الفطر المبارك ؛على الرغم من الأجواء الحارة والشمس اللاهبة لصيف مدينة عدن .

وعبر  العديد من سائقي المركبات عن شكرهم وامتنانهم لإدارة شرطة مرور عدن وقيادتها على ما بذلوه من جهود طيبة كان لها بالغ الأثر في الحد من الاختناقات المرورية في الجولات والطرق الضيقة ؛ وما لمسوه من حسن تعامل رجال المرور مع السائقين  والمشاة وتحملهم مشاق الازدحام المروري الناتج عن عوامل ضيق الطرقات في عدن وقدم بنيتها التحتية مع الازدياد الكبير في أعداد المركبات والسيارات وعدم التزام العديد من ساقي السيارات بالإرشادات المرورية وتوجيهات رجال المرور  .

كما لمس المواطنون اختفاء ظاهرة الابتزاز التي كانت سائدة قبل الحرب كسلوك اتسم به عدد غير محدود من رجال المرور في عدن ومحيطها .

من جانبه  مدير إدارة مرور عدن العقيد "جمال ديان  " تقدم  بالشكر والثناء والتقدير لكافة منتسبي إدارة مرور عدن وباسمهم موصولا لمدير أمن عدن اللواء شلال علي شائع  على دعمه وتشجيعه ووقوفه الى جانب إدارة مرور عدن ومنتسبيها  وكذا الدعم اللا محدود الذي قدمته دولة الإمارات العربية المتحدة  وكان له بالغ الأثر في ذلك النجاح .