الهلال الاماراتي يرعى حفل تخرج دفعة عام زايد في كلية الإقتصاد بجامعة عدن

الثلاثاء 17 يوليو 2018 23:51:22
"الهلال الاماراتي " يرعى حفل تخرج دفعة "عام زايد" في كلية الإقتصاد بجامعة عدن

 احتفلت جامعة عدن اليوم بتخريج الدفعة 15 " دفعة عام زايد" من طلاب قسم الإقتصاد الدولي بكلية الإقتصاد وذلك خلال الحفل الذي أقيم في قاعة قصر العرب بالعاصمة المؤقتة عدن برعاية هيئة الهلال الأحمر الإماراتي.
   حضر الحفل طيب الشامسي نائب رئيس فريق الهلال الأحمر الإماراتي في عدن ومحمد نصر الشاذلي وكيل محافظة عدن واللواء شلال شايع  مدير أمن عدن وعدد من عمداء وأساتذة وطلاب الكليات في جامعة عدن.

   وأشاد الدكتور عبدالله محسن طالب عميد كلية الإقتصاد بما قدمته وتقدمه هيئة الهلال الأحمر الإماراتي من دعم سخي لجامعة عدن .. مشيرا إلى أهمية هذا اليوم في حياة الطلاب والطالبات الخريجين بعد أعوام من الجهد والعطاء والمثابرة في التحصيل العلمي.  

   وقال عميد كلية الإقتصاد إن جامعة عدن قطعت شوطا كبيرا بفضل دعم الهلال الأحمر الإماراتي للنهوض بمستوى التعليم العالي والبحث العلمي في الجامعة وفي تشجيع الطلبة على المزيد من المثابرة والعطاء.  

    وكرمت جامعة عدن - في ختام الحفل - هيئة الهلال الأحمر الإماراتي بدرع الجامعة تقديرا لدورها الكبير في النهوض بالتعليم العالي والبحث العلمي في مختلف كليات الجامعة ودعمها السخي وتشجيعها المستمر لكوادر وطلاب وطالبات جامعة عدن .

   من جانبه أعرب طيب الشامسي عن شكره وتقديره لقيادة وعمداء وأساتذة وطلاب وطالبات الجامعة على تكريمهم لهيئة الهلال .. مؤكدا استمرار الهيئة في تقديم الدعم لجامعة عدن في مختلف الجوانب التعليمية والبحثية والفنية .