آلاف المغردون يقودون هاشتاج #الإمارات_سند_اليمن لاجتياح توتير

الأربعاء 8 أغسطس 2018 23:21:40
آلاف المغردون يقودون هاشتاج #الإمارات_سند_اليمن لاجتياح توتير
المشهد العربي - خاص

شهد هاشتاج #الإماراتسند#اليمن تفاعل غير مسبوق منذ انطلاقته عند العاشرة من مساء اليوم.


وتفاعل نشطاء وسياسيون مع الهاشتاج والذي تناول دور الامارات المساند لليمن، وجاء في ابرز المشاركات:


المحلل السياسي هاني مسهور قال في تغريدة له "انه ‏لا غرابة أن تساند الإمارات شيوخها وشعبها #اليمن فالإماراتي عرف انه سند عون لكل العرب وما قدمته في #اليمن ردع للظالم ومساعدة للشعب هو ما تعلمته من مؤسسها المغفور له بأذن الله الشيخ زايد آل نهيان يرحمه الله".


كما تفاعل أيضاً رئيس تحرير حضرموت 21 الإعلامي امجد صبيح مع الهاشتاج بعدة تغريدات والتي قال فيها :‏ "موقف الإمارات مما يجري في #اليمن، واضح وغير قابل للتأويل، أو التفسير، وفقاً لما يريده أصحاب الأجندات التي باتت بدورها مكشوفة الدوافع".


وقال صبيح أن التحالف العربي استكمل في 4 أبريل 2016، تدريب وتأهيل قوات النخبة الحضرمية وأعدّ خطة تحرير المكلا، حيث شاركت قوات النخبة وقوات التحالف المسنودة بالطائرات والمروحيات الحديثة، في الهجوم على مركز حكم تنظيم القاعدة.
واختتم تغريداته أن ‏حضرموت وعدن وشبوة وأبين ولحج والساحل الغربي شاهدة على الانتصارات التي قادها عيال زايد وقدموا أروحهم وقوتهم كانت سبب لدحر الإرهاب والانقلاب معا في #اليمن.

بدوره كتب محرك البحث صدى المواقع أن ‏محاولات إخوان #اليمن وقطر لتشويه الدور الإماراتي مضحكة مثيرة للسخرية،"الشعب اليمني جله يعرف الدور الإخواني القذر في دعم الإرهاب وتأخير حسم المعارك ضد مليشيات #الحوثي .. ويدرك أهمية الدور الإماراتي العسكري والإغاثي لدعم الشعب اليمني".


كما تفاعلت شبكة التوجيه الحضرمي كذلك مع الهاشتاج وغردت : ‏عندما تضحي الإمارات بدماء رجالها في #اليمن من أجل نصرة أهل #اليمن وبكل شجاعة وتفاني هم شركاء الانتصار والثابت والقوة لليمن.