اختتام دوري الشهيد محمد عبدالله الحكم بالشعيب والصقور يتوج بكأس البطولة .. صور

الجمعة 7 سبتمبر 2018 00:30:03
اختتام دوري الشهيد محمد عبدالله الحكم بالشعيب والصقور يتوج بكأس البطولة .. صور

صورة للمشاركين بالدوري

الشعيب - المشهد العربي - عبدالستار الكريحي

توَّج عصر أمس الخميس على ملعب الفقيد احمد يحيى الحكم بمنطقة لنجود بالشعيب فريق الصقور بطلاً لكأس الشهيد محمد عبدالله الحكم لكرة القدم  يليه فريق النصر الذي حصل على مرتبة الوصيف في مضمار البطولة التي استمرت منافساتها على مدى اسبوعيين متتاليين وعمدت على نظام الذهاب والإياب .

وشارك فيها نحو ٧٤ لاعباً من مختلف قرى سهم النجدي والمناطق والقرى المجاورة لها , جرى توزيعهم على اربع فرق هي »الصمود والصقور والنصر والهلال».

وأقيمت هذه البطولة برعاية وتنظيم نادي لنجود الرياضي وبدعم كريم من أسرة الشهيد وتعاون الشباب واللجان العاملة على تنظيم وتسيير البطولة التي حققت نجاحا كبيرا على مستوى الاعداد والتنظيم والمشاركة الرياضية الفاعلة وحضيت منافساتها باهتمام ومتابعة كبيرة على الصعيدين المحلي والخارجي.

وفي حفل الاختتام اقيمت مباراة استعراضية لجميع الفرق الاربع المشاركة في البطولة رسمت لوحة رياضية رائعة وجميلة سبقها التقاط الصور التذكارية وقراءة الفاتحة الى روح الشهيد محمد عبدالله الحكم .

ثم انطلق اللقاء الاول مع صافرة الحكم محمد مطهر مابين فريقي الهلال والصمود انتهاء بالتعادل الايجايي هدفين في كل شبكة عن فريق الهلال سجل الهدفين اللاعب عزالدين عامر وعن الصمود سجل الهدفين حلمي امين.

اما اللقاء الثاني والذي جمع مابين فريقي الصقور والنصر فقد انتهاء ايضا بالتعادل الايجابي هدفين في كل شبكة وسجل هدفا النصر عسكر وعباس وهدفا الصقور نسيم يحيى وفهد عبدالكريم.

وعقب المباراة الاستعراضية التي قدمتها جميع الفرق اتجه الجميع نحو منصة التكريم حيث القاء هناك رئيس اللجنة الفنية للبطولة المحامي خالد الحكم كلمة رحب في مستهلها بكل الضيوف الذين حضروا هذا العرس الكروي الذي يحمل اسم الشهيد المناضل الجسور محمد عبدالله الحكم شاكرا لهم حضورهم .

فيما قدم تقريرا موجزا عن البطولة فند فيه ابرز الارقام والعلامات الناجحة التي حققتها البطولة التي استمرت منافساتها لمدة ١٤ يوما وشارك فيها نحو ٧٤ لاعبا في اربع فرق هي الصقور والصمود والنصر والهلال .

ثم القيت بعد ذلك كلمة اخرى عن اسرة الشهيد محمد عبدالله القاها نجلة اوسان محمد الذي عبر فيها عن شكره وامتنانه لإدارة نادي لنجود الرياضي الراعي الرسمي لهذة البطولة ولجميع روؤساء واعضاء اللجان المتخصصة الذين كان لهم الدور الكبير في تسيير مجريات البطولة التي اختتمت بنجاح منقطع النظير .

كما شكر اللاعبين والداعمين وكل الشباب الذين ساهموا في انجاحها .. وذلك يدل على وفاء ومكانة الشهيد الراحل بالمنطقة حد قوله ; مجددا شكره لكل الضيوف والجماهير الرياضية الذين حضروا حفل التتويج ..

هذا ثم بعد ذلك ابتدات إدارة نادي لنجود واللجنة الاشرافية والفنية للبطولة مراسيم التكريم حيث قامت اولاًبتكريم أسرة الشهيد محمد عبدالله بشهادة تقديرية على دعمها السخي لهذه البطولة الرياضية والتشجيع عليها .

بعدها كرمت الرموز الداعمين للبطولة بشهائد شكر وتقدير كان أبرزهم رجل الخير والعطاء الذي لايغيب دعمه عن اي نشاط في الشعيب الاخ ابو حسن الخيلي الذي ساهم بدعم الفريق الفائز بمبلغ خمسون الف ريال وكذلك الاخوة الداعمين محمد احمد سالم, ومحمد سعيد جراده, وقائد صالح قاسم ,وماجد صالح يحيى .

وكرمت الى جانبهم عددا من الضيوف كان على راسهم المناضل الجريح ابو ماجد والاخ محمد مطهر الشعيبي والاخ العميد عسكر قاسم الظليمي والاستاذ محمد علي محسن والعقيد علي مثنى الحكم .

كما تم تكريم جميع الفرق المشاركة في البطولة بشهائد تذكارية قام في تﺴلمها قادة الفرق , اعقبه تكريم فئة الحكام وهم : علي احمد قاسم, مصلح قاسم مثنى, اشرف مانع قاسم, محمد مطهر مصلح, خالد سعيد احمد, مطهر صالح قاسم , شمسان موسى, الحمادي خالد, محمد قاسم محمد, نصرالفقيه, صامد الجوبعي, صالح سعيد صالح, والمعلقين مطهر محمد حسين, ومحمد فهيم .

ثم بعد ذلك تم تكريم الاربعة اللاعبين المبرزين والمجيدين في البطولة ; حيث حــاز الكابتن امين القاضي على جائزة هداف البطولة برصيد عشرة اهداف .

وحاز الحارس المتألق سعيد عبدالله موسى على جائزة افضل حارس في البطولة وحــاز اللاعب النجم عباس عسكر الكحلاني على جائزة افضل لاعب في البطولة وحــاز اللاعب الموهوب مطهر قاسم مصلح على جائزة افضل لاعب ناشئ في البطولة .

هذا وتم تكريم فريق ”النصر“ الحاصل على لقب الوصيف بالميداليات الفضية وفريق ”الصقور“ بالميداليات الذهبية وتوّج بكأس البطولة ومعها جائزة نقدية مقدمة من رجل الخير ابو حسن الخيلي وقدرها 50,000. الف ريال .

حضر حفل التتويج الختامي قائد أركان حرب اللواء الاول مشاة العميد يوسف مصلح الحكم(ابو ماجد) والعميد الجنوبي عسكر قاسم الظليمي ورئيس دائرة الشهداء والجرحى في المجلس الانتقالي م الشعيب المناضل محمد مطهر الشعيبي ومدير مدرستي لنجود الاستاذ محمد علي محسن والعميد علي مثنى الحكم وعدد كبير من الضيوف والشخصيات الاجتماعية والسياسية والثقافية البارزة وجمهور غفير من مختلف بقاع الشعيب.