جماهير شبوة تحتفي بعيد الاستقلال وتجدد الولاء للرئيس الزُبيدي

الخميس 30 نوفمبر 2023 15:32:26
جماهير شبوة تحتفي بعيد الاستقلال وتجدد الولاء للرئيس الزُبيدي

احتفل أبناء محافظة شبوة، اليوم الخميس، بحلول الذكرى الـ56 لعيد الاستقلال في الثلاثين من نوفمبر المجيد، بحضور أعضاء القيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي في المحافظة، ومسؤولي السلطة المحلية والقيادات العسكرية والأمنية والوجهاء والأعيان والشخصيات الاجتماعية .

وشملت فقرات المهرجان الجماهيري الاحتفالي، فعاليات فنية وثقافية شملت إلقاء قصائد شعرية، وعروض فنية، وتقديم أغاني وأناشيد وطنية وثورية حازت.

وقال رئيس القيادة المحلية للمجلس في شبوة، عبدالعزيز بن لكسر، إن مسيرة الاستقلال الثاني ماضية صوب تحقيق هدفها المنشود، داعيا إلى التلاحم والصمود والثبات وتغليب المصلحة العامة، والالتفاف حول قيادة المجلس.

وأكد البيان الختامي للفعالية، الولاء للرئيس عيدروس الزُبيدي، رئيس المجلس الانتقالي الجنوبي، والاصطفاف دون تردد خلفه في هذه المرحلة المصيرية من تاريخ شعب الجنوب وقضيته الوطنية.

وشدد على أن هدف استقلال الجنوب وبناء دولته المستقلة كاملة السيادة خيار وطني جنوبي لا رجعة عنه، وأن أي تسوية سياسية تتجاهل هذا الخيار لن يحالفها النجاح.

وعبر عن الوقوف إلى جانب السلطة المحلية ممثلة بالاخ المحافظ الشيخ عوض محمد بن الوزير، في العمل على استقرار الأوضاع في المحافظة واستمرار عجلة التنمية وتوطيد دعائم البناء والسير بخطى واثقة، لكي تنعم شبوة بالمستقبل الواعد الذي تستحقه ويستحقه كل أبناؤها.