بن سلمان في اليوم الوطني الـ88: السعودية ستحارب الإرهاب بلا هوادة

الأحد 23 سبتمبر 2018 09:48:53
بن سلمان في اليوم الوطني الـ88: السعودية ستحارب الإرهاب بلا هوادة
ألقى ولي العهد السعودي الأمير محمد بن سلمان كلمة بمناسبة اليوم الوطني الـ88 للمملكة.
وبحسب ما ذكرته قناة "العربية" السعودية قال بن سلمان: "تحتفل بلادنا العظيمة هذا اليوم بيومها مستذكرة الملك المؤسس عبدالعزيز بن عبدالرحمن آل سعود – رحمه الله – الذي بتوفيق من الله سبحانه – وحد هذا الوطن وأرسى دعائم الدولة من بعده أبنائه البررة ليكملوا مسيرة البناء لهذا الكيان الشامخ".
وأضاف: "أننا في يوم الوطن نفتخر بما حققه وطننا الغالي من مكانة دولية وإسلامية وعربية، ودور مؤثر في تحقيق الأمن والسلم الإقليمي والدولي ، وإنجازات اقتصادية وتنموية بعمل مؤسسي يهدف إلى تحقيق الازدهار الاقتصادي والأمن الاجتماعي بجهود أبنائه وبناته وبتظافر جميع الجهات الحكومية وإرساء مبادئ الشفافية والعدالة لتعزيز النزاهة ومكافحة الفساد ، والسعي الجاد لتحقيق أهداف رؤية 2030 التي تستشرف المستقبل وتسعى لوضع بلادنا الغالية في مقدمة الأمم بمتابعة دائمة وتوجيهات كريمة ودعم مستمر من لدن سيدي خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود - حفظه الله ".
وأكد ولي العهد السعودي أن بلاده ستظل متمسكة بثوابت الدين الحنيف دين الوسطية والاعتدال، وأنها ستحارب التطرف والإرهاب بلا هوادة.
وتحدث عن شرف خدمة الحرمين الشريفين ورعاية الحجيج والمعتمرين لبيت الله الحرام، مثنيا على جهود حكومة المملكة وشعبها المضياف في تحقيق النجاح الكبير لموسم الحج الأخير.