هدية الرئيس الزُبيدي بدعم إماراتي.. غوث إنساني يخفف الأعباء عن الشعب الجنوبي

الأربعاء 20 مارس 2024 20:33:52
هدية الرئيس الزُبيدي بدعم إماراتي.. غوث إنساني يخفف الأعباء عن الشعب الجنوبي

مع حلول شهر رمضان الكريم، تتواصل نفحات الرئيس القائد عيدروس الزُبيدي رئيس المجلس الانتقالي، نائب رئيس المجلس الرئاسي، التي تساهم في تخفيف الأعباء عن كاهل الجنوبيين.

إطلاق المرحلة الثانية من هدية الرئيس القائد الزُبيدي، التي تتضمن توزيع مساعدات إغاثية للأسر الفقيرة والأكثر احتياجا تعبيرًا عن غوث إنساني يأتي في التوقيت المناسب.

يأتي ذلك في أعقاب إطلاق المرحلة الأولى من هدية الرئيس القائد التي قدِّمت لأسر شهداء الوطن الأبرار.

وبدأت هيئة الإغاثة والأعمال الإنسانية المساعدة لهيئة رئاسة المجلس الانتقالي الجنوبي، تدشين المرحلة الثانية من هدية الرئيس القائد.

وتستهدف هذه المرحلة، توزيع 46 ألفًا و500 سلة غذائية على الأسر المحتاجة في كافة محافظات الجنوب، وذلك بعد أن وزعت هيئة الإغاثة (23500) سلة غذائية على أسر الشهداء في عموم محافظات الجنوب.

تبرهن هذه الخطوات على حجم العناية التي يوليها الرئيس القائد في تقديم الرعاية لذوي الشهداء والجرحى، وكذلك ودعم الأسر الفقيرة والمحتاجة.

وتؤكد هذه الجهود، حرصًا أصيلا من قِبل القيادة الجنوبية في العمل على مجابهة الأعباء المثارة ضد الجنوبيين، لا سيّما مع حلول شهر رمضان.

وكل هذه الجهود تأتي بفضل دعم ومساندة من قِبل دولة الإمارات العربية المتحدة، التي تلعب دورًا رئيسيًّا في دعم الجنوب والعمل على تخفيف الأعباء عن كاهل مواطنيه.

وأدّت دولة الإمارات، بقياد الرئيس الشيخ محمد بن زايد، دورًا إنسانيًا ملهمًا يتضمن تقديم الدعم الكبير والسخي للجنوب وشعبه.

وبفضل توجيهات مباشرة من قبل الشيخ محمد بن زايد، شملت الإغاثات التي قدمتها الإمارات للجنوب مختلف القطاعات الحيوية في الجنوب، وهو ما كان عنوانا رئيسيا لتحقيق الاستقرار في الجنوب.

كما عبرت هذه الجهود عن عنوان الإنسانية الذي غرسته دولة الإمارات على مدار تاريخها الممتد، وهي جهود لطالما حظيت بإشادات واسعة.