عاصفة الحزم بالجنوب انتصرت.. مرحلة فارقة بالتاريخ العربي

الأربعاء 27 مارس 2024 01:09:46
عاصفة الحزم بالجنوب انتصرت.. مرحلة فارقة بالتاريخ العربي

أكد مغردون جنوبيون، أن ذكرى انطلاقة عاصفة الحزم تعد علامة فارقة في التاريخ العربي ولحظة تاريخية خالدة، لنصرة الأشقاء شعبنا الجنوبي في معركته المصيرية في مواجهة الاطماع الإيرانية.

ولفتوا عبر هاشتاج عاصفة الحزم بالجنوب انتصرت، إلى أنه منذُ تسع سنوات، هبت رياح عاصفة الحزم لتُحَقِّقَ انتصارًا عظيمًا للعقيدة الوطنية في الجنوب، مشيرين إلى أنها انتصرت في الجنوب العربي بالله ثم بدعم التحالف العربي وبتضحية وإخلاص الأبطال.

واعتبروا أن المصير المشترك والمشروع العربي المناهض للتمدد الفارسي الإيراني في المنطقة كانت أبرز عوامل نجاح المعركة في الجنوب، مشددين على أن الانتصارات التي تحققت على يد أبطال المقاومة الجنوبية جاءت بزحف جارف دحر الغزاة.

وأوضحوا أن التاريخ سيذكر أن شعب الجنوب أوقف التمدد الصفوي الإيراني وقطع ذراع الحوثي الإرهابي، بملاحم بطولية وفدائية سطرها شباب ورجال الجنوب بإسناد قوات التحالف العربي بتحرير محافظات الجنوب في 90 يوما جعلت العالم يندهش من التضحيات العظيمة.

وأضافوا أن القوات المسلحة الجنوبية، لعبت دورا كبيرا في مكافحة الإرهاب الدولي في المنطقة، بمواجهة أخطر فروع التنظيمات الإرهابية في العالم، واستطاعت الانتصار بإمكانيات بسيطة.