جبهات الجنوب تسحق الحوثي

الاثنين 1 إبريل 2024 19:59:45
جبهات الجنوب تسحق الحوثي

رأي المشهد العربي

انتصارات ساحقة حققتها القوات المسلحة الجنوبية على مدار الفترات الماضية، ضد المليشيات الحوثية الإرهابية، بما يؤكد أن الجنوب هو الأكثر قدرة على دحر هذه الذراع الإيرانية الإرهابية.

المليشيات الحوثية اعتادت في الفترات الماضية، أن توسّع من دائرة اعتداءاتها على الجنوب، وسعت مرارا لإسقاط العديد من الجبهات في قبضتها عبر احتلالها.

إلا أن المليشيات الحوثية دائما ما تتلقى الخسائر والانكسارات على يد أشاوس القوات المسلحة الجنوبية، وذلك على الرغم من الفارق الكبير في الإمكانيات، وما تملكه المليشيات من آلة قتل وإرهاب فتاكة.

انتصارات القوات الجنوبية الممزوجة بتضحيات محفورة في الأذهان، تحققت في مختلف جبهات الجنوب، ما يعطي إشارة ودلالة على حجم ودرجة الجاهزية العسكرية في صد الاعتداءات التي ترتكبها قوى الإرهاب في إجرامها ضد الجنوب.

نجاحات القوات الجنوبية في هذا المضمار تمثل سيرا على درب انتصارات عظيمة حققها الجنوب على مدار الفترات الماضية، في الرحلة التي خاضها في مقارعة قوى الإرهاب اليمنية التي استغلت ما تُعرف بالوحدة المشؤومة منذ تسعينات القرن الماضي في محاولة النيل من أمن الجنوب واستقراره.

هذا الواقع العسكري الذي تحقق بفضل جهود وبطولات وتضحيات القوات المسلحة الجنوبية، يزيد من درجة حماسة وشغف وإصرار وإرادة الشعب الجنوبي لاستكمال مسار استعادة الدولة وفك الارتباط.

فما تحققه القوات المسلحة الجنوبية من نجاحات، تعبر عن عزيمة كبيرة لا يمكن وصفها، تشير إلى أن الشعب الجنوبي يملك القدرة على فرض إرادته بقوة الحق ومنطق القدرة على مجابهة التحديات.