شراكة وطنية جنوبية.. الاصطفاف الشعبي السبيل للدولة الفيدرالية

الأربعاء 3 إبريل 2024 22:58:25
شراكة وطنية جنوبية.. الاصطفاف الشعبي السبيل للدولة الفيدرالية

أكد مغردون جنوبيون، أن الشراكة الوطنية الجنوبية تعد بمثابة الركيزة الأساسية لبناء دولة جنوبية فيدرالية قوية، مؤكدين أن أكبر قوة لن تهزم شعبنا الجنوبي العظيم وقيادته الحكيمة بظل اصطفافه.

وأوضحوا عبر هاشتاج شراكة وطنية جنوبية، أن الشعب الجنوبي أصبح أكثر وعيا بأهمية الحوار والتلاحم الوطني الجنوبي ويمارسة عمليا على الأرض وعلى الطاولات المستديرة، بإسناد من القوات المسلحة الجنوبية.

وأضافوا أن من المهرة إلى باب المندب يبقى أبناء الجنوب في الداخل والخارج شعبا وجسدا واحدا ويؤمنون بوحدة المصير التي ترجمتها الملاحم البطولية للشعب والجيش الجنوبي على الأرض.

ولفتوا إلى أن الاصطفاف الجنوبي منهج المجلس الانتقالي الجنوبي لاستكمال تحرير وبناء واستعادة دولة الجنوب كاملة السيادة على حدودها المتعارف عليها دوليا قبل عام 1990م.

واعتبروا أن تحقيق الاصطفاف بمكوناته السياسية تضمن الشراكة الوطنية العادلة لقطع الطريق أمام مؤامرات أدوات الاحتلال اليمني الذي يحاول ضرب الجنوبي بالجنوبي.

ودعوا كل الأطراف السياسية والعسكرية الجنوبية في الداخل والخارج للالتفاف حول القضية الجنوبية والرئيس عيدروس الزُبيدي، رئيس المجلس الانتقالي الجنوبي، ممثل شعب الجنوب، باعتباره المكسب الحقيقي للشعب الجنوبي.