قوة دفاعية جنوبية تحمي الضالع من مخططات الشر الحوثية

الأربعاء 17 إبريل 2024 21:52:09
قوة دفاعية جنوبية تحمي الضالع من مخططات الشر الحوثية

واصلت القوات المسلحة الجنوبية، ضرباتها للمليشيات الحوثية الإرهابية بما يساهم في تعميق حالة الأمن والاستقرار ويقوّض مخططات قوى الشر الساعية لتصدير الفوضى للجنوب.

وتواصل محافظة الضالع، تصدُّر واجهة الأحداث في ظل كونها مستهدفة من قِبل المليشيات الحوثية الإرهابية الساعية لإخضاع هذه الجبهة.

وفي الساعات الماضية، اندلعت اشتباكات عنيفة مع تبادل للقصف المدفعي بين القوات الجنوبية والمشتركة ومليشيا الحوثي، في محافظة الضالع، تزامنًا مع معارك متواصلة على جبهات متعددة.

واندلعت الاشتباكات عقب قصف مدفعي، شنته مليشيا الحوثي على قطاع الفاخر، حيث ردت القوات بقصف مدفعي ثقيل استهدف مواقع حوثية في المنطقة.

تمكنت القوات الجنوبية والمشتركة من صد عملية تسلل حوثية على قطاع الجب، حيث واجهت العناصر المتسللة مقاومة قوية أجبرتها على التراجع.

وتواصلت الاشتباكات في جبهات أخرى من محافظة الضالع، وسط تبادل للقصف المدفعي ونيران الأسلحة الرشاشة.

التصعيد الحوثي المستمر في محافظة الضالع تُشكل محاولة من قِبل المليشيات الإرهابية، لإخضاع جبهة الضالع التي تستعصي على قوى الإرهاب وتُفشِل مخططاتها الساعية للنيل من أمن واستقرار هذه الجبهة.

وتبذل القوات الجنوبية جهودًا كبيرة في إطار العمل على تحقيق هذه النجاحات المستمرة، حتى باتت الانتصارات الملحمية على قوى الإرهاب تتحقق بشكل يومي.

وتزيد هذه الانتصارات حالة التماسك في الحرب على الإرهاب، وتدفع نحو تعزيز جهود الأمن والاستقرار، ومن ثم إتاحة المجال أمام تحقيق المزيد من المنجزات السياسية.