الرئيس الزُبيدي يطلع على سير مهام اللجنة العسكرية والأمنية العليا

الأحد 19 مايو 2024 14:29:00
الرئيس الزُبيدي يطلع على سير مهام اللجنة العسكرية والأمنية العليا

استقبل الرئيس عيدروس الزبيدي، رئيس المجلس الانتقالي الجنوبي، نائب رئيس مجلس القيادة الرئاسي، اليوم الأحد، رئيس اللجنة العسكرية والأمنية العُليا اللواء الركن هيثم قاسم طاهر وأعضاء اللجنة، في مكتبه بالتواهي في العاصمة عدن.

وبحث اللقاء سير عمل اللجنة، وما أنجزته من مهامها في ترتيب القوات المسلحة والأمن وتنظيمهما، من أجل تنسيق المهام الأمنية والقتالية بين مختلف التشكيلات العسكرية والأمنية.

واستعرض فريق اللجنة نتائج الزيارات الميدانية التي نفذتها اللجنة للاطلاع على الموقف العسكري في عموم المناطق والمحاور القتالية والجبهات.

واطلع الرئيس الزُبيدي على جهود إنجاز خطة عمل اللجنة للفترة المقبلة، مشددا على مضاعفة الجهود لتنظيم صفوف القوات القتالية والأمنية وتعزيز جاهزيتها في الجبهات، لمواجهة أي مخاطر.

ونبه إلى جسامة المسؤولية الوطنية الملقاة على عاتق فريق اللجنة، معربا عن تقديره لجهودها لتنظيم عمل القوات العسكرية والأمنية وضمان تكامل عملها في مسارح العمليات الأمنية والقتالية.

وشدد على مساندة مجلس القيادة الرئاسي لجهود اللجنة، وتقدم كافة التسهيلات لها بما يمكّنها من القيام بالمهام المنوطة بها على أكمل وجه.

وعبر رئيس وأعضاء اللجنة عن امتنانهم للرئيس الزُبيدي ومواقفه الداعمة للجنة وحرصه على متابعة عملها ومبادرته الدائمة لتذليل كافة الصعوبات التي تواجهها.