القوات الجنوبية تلاحق الإرهاب.. نجاحات وبطولات في جبهات حماية الوطن

الثلاثاء 28 مايو 2024 22:51:22
القوات الجنوبية تلاحق الإرهاب.. نجاحات وبطولات في جبهات حماية الوطن

جهود مستمرة تبذلها القوات المسلحة الجنوبية في الحرب التي تخوضها ضد الإرهاب محققة نجاحات كبيرة في مختلف الجبهات.

وتتضمن النجاحات الميدانية التي تحققها القوات المسلحة الجنوبية، ملاحقة العناصر الإرهابية والاطاحة بها في حملات وعمليات نوعية.

أحدث هذه النجاحات تمثلت في تمكُّن الحملة الأمنية المشتركة من قوات الحزام الأمني وأمن أبين، من القبض على مطلوبين أمنيا ضالعين في اعمال إرهابية في مديرية لودر.

وانطلقت الحملة الأمنية بقيادة مدير أمن المحافظة العميد علي ناصر أبومشعل الكازمي، وقائد حزام المنطقة الوسطى العقيد محمد عبدالله سمقه، وتمكنت من القبض على عدد من المطلوبين.

وجاء ضمن المقبوض عليهم، متورطون في تفجيرات بقنابل صوتية شديدة الانفجار واستهداف منازل المواطنين.

في سياق متصل، قال مصدر عملياتي إن الحملة لاحقت العناصر الإرهابية ومن يطلقون على أنفسهم اسم "طوفان زارة" الذين قاموا بأعمال إرهابية متعددة في لودر.

وأضاف أن الحملة ألقت القبض على عدد منهم، وأدرجتهم السجن، مشيرا إلى أنه وفقا لاعترافات العناصر المضبوطة فقد أقرت بأعمالها الإرهابية، فيما دوّن رجال المباحث اعترافاتهم، تمهيدا لتسليمهم للنيابة لاستكمال التحقيقات وفقا للنظام والقانون.

القوات المسلحة الجنوبية تبذل جهودا ملحمية في إطار الحرب التي تخوضها ضد الإرهاب، وبرهنت قدرتها على دحر المؤامرات التي تثيرها القوى المعادية التي تثيرها القوى اليمنية ضد الوطن.

وتمثل القوات المسلحة الجنوبية، درعا حاميا يفرض الأمن والاستقرار ويمكن الوطن من تحقيق مزيد من المكتسبات السياسية لتأمين مسار استعادة الدولة وفك الارتباط.