ترامب: بايدن أسوأ رئيس في تاريخ الولايات المتحدة.. وهاريس غير كفء

الاثنين 22 يوليو 2024 22:40:32
ترامب: بايدن أسوأ رئيس في تاريخ الولايات المتحدة.. وهاريس غير كفء

هاجم الرئيس الأمريكي السابق والمرشح الجمهوري دونالد ترامب، اليوم الإثنين، نظيره الحالي جو بايدن بضراوة، دون أن يغفل أيضاً نائبه كامالا هاريس، وذلك بعد يوم من إعلان انسحابه من السباق الانتخابي.


وقال ترامب، عبر منصة "سوشيال تروث": "سيُذكر أن جو بايدن، كان أسوأ رئيس في تاريخ الولايات المتحدة، وكامالا هاريس قيصرنا الفظيع وغير الكفء على الحدود، ستكون أسوأ".


وأَضاف ترامب، الذي لم يتأخر في استهداف بايدن ونائبه، أنه سيُقاضي الثنائي الرئاسي السابق، قائلاً: في منشور ثانٍ عبر "سوشيال تروث" : "رجاء، على أحدكم أن يشرح لعضو الكونجرس جايمس كلايبورن، ديمقراطي من ساوث كارولاينا، الذي لا يعد منارة لامعة في المجلس، أني هزمت مدعي عام بادين وهاريس، المعتوه جاك سميث، الذي قاضاني في فلوريدا، في قضية هي الأكبر على الإطلاق، والتي رُفضت وفق مجانين اليسار، لأنها غير دستورية".


وفي نبرة تهديد واضح، أردف "الآن حان دوري، لأقاضيهما على اقتحامهم غير القانوني لمار_آ_لاغو، مقر ترامب في فلوريدا، كل القضايا التي رفعها بايدن وهاريس ضدي، كانت توظيف للعدالة مثل سلاح ضد معارض سياسي، أنا، تماما مثل دول العالم الثالث، لنجعل أمريكا عظيمة مرة أخرى"