سياسي: تميم الجاهل أعاد التبعية القطرية للأتراك

الجمعة 30 نوفمبر 2018 16:10:02
سياسي: تميم الجاهل أعاد التبعية القطرية للأتراك

كشف الباحث السياسي، خالد الزعتر، العديد من الأخطاء التي وقع فيها نظام الحمدين في قطر، الفترة الأخيرة، تزامنًا مع اقتراب احتفالهم باليوم الوطني.

وقال في سلسلة تغريدات له عبر "تويتر"، رصدها "المشهد العربي": "قطر تستعد للإحتفال باليوم الوطني، على ماذا تحتفل الدوحة، تجنيس المرتزقه، سحب الجنسية بالألاف من المواطنين، العيش على الحماية الخارجية قاعدة أمريكية وتركية وقوات إيرانية ، والعزلة عن المحيط العربي ، قطر مابين الهوية الفارسية والتركية لم يبق لها من عروبتها سوى موقعها الجغرافي".

وتابع: "بما أن قطر تستعد للإحتفال باليوم الوطني ، سنتحدث عن التاريخ الذي لم تتعلم قطر من أخطاءها عندما دخلت في التبعية العثمانية وسمحت لقواتهم بالتواجد على أرضها كانت النتيجة أن اليد العليا في الدوحة كانت للعثمانيين لدرجة أنهم أضعفوا سلطة قاسم ال ثاني حتى قدم إستقالته وخرج من الدوح".

واختتم: "تميم الجاهل بالتاريخ أعاد التبعية القطرية للأتراك ، عندما سمح بتواجد القوات التركية في قطر، والنتيجة ستكون كما حدث في الماضي أن اليد العليا في قطر ستكون للأتراك ولن يخرجوا من قطر ، واليوم تستنزف تركيا ثروات الشعب القطري لمعالجة الأزمات الإقتصادية التي تعيشها".