الجيش الأوكراني يُعلن تدمير جسر للسكك الحديدية في القرم
أعلن الجيش الأوكراني اليوم الثلاثاء، عن تدمير جسر للسكك الحديدية فوق قناة شمال القرم في شبه الجزيرة، التي تسيطر عليها روسيا.
وقالت قوات العمليات الخاصة الأوكرانية في بيان مقتضب: "لدينا تحديث عاجل ورسمي: جسر السكك الحديدية فوق قناة شمال القرم في القرم لم يعد موجوداً"، مؤكدة أن "الجسر قد تم تدميره".
ووفق وسائل إعلام أوكرانية، أوضحت قوات العمليات الخاصة أن العملية تأتي ضمن سلسلة من الضربات التي تستهدف البنية التحتية وخطوط الإمداد العسكرية الروسية.
وفي 23 يونيو أيضاً، نفذت وحدات تابعة للاستخبارات الدفاعية الأوكرانية عملية في مقاطعة زابوريجيا، استهدفت شاحنات تستخدم في تزويد القوات الروسية عبر الممر البري الرابط بين الأراضي التي تسيطر عليها موسكو وشبه جزيرة القرم.