الفنان المصري سامي عبد الحليم يدخل العناية المركزة للمرة السادسة

الأربعاء 24 يونيو 2026 02:36:57
الفنان المصري سامي عبد الحليم يدخل العناية المركزة للمرة السادسة

أعلنت مني أبو سديرة، زوجة الفنان الدكتور سامي عبد الحليم، دخول زوجها العناية المركزة للمرة السادسة.

وكتبت زوجته عبر فيسبوك، قائلاً: "يا رب اللهم لطفك يا لطيف ألطف بعبدك الضعيف زوجى سامى عبد الحليم وعافيه و اشفيه شفاء لا يغادر سقما، حبيبي مالحقش يرتاح من العناية المركزة رجع لها للمرة السادسة اللهم شفاء عاجلا غير آجل اللهم آمين يارب العالمين".