محمود الليثي: شيرين عبد الوهاب من لحمي ودمي وأدعمها في كل الظروف
أكد الفنان محمود الليثي قوة علاقته بالفنانة شيرين عبد الوهاب، مشيراً إلى أنها تحتل مكانة خاصة في حياته ويعتبرها بمثابة شقيقته.
وخلال ظهوره في برنامج "الحكاية" مع الإعلامي عمرو أديب، أوضح الليثي أنه يحرص دائماً على مساندة شيرين، كاشفاً أنه ترك عمله داخل الاستوديو وتوجه إليها فور تلقيه اتصالاً منها تطلب فيه المساعدة خلال موقف صعب.
وأشار إلى أنه استمع إلى عدد من الأغنيات الجديدة التي تستعد شيرين لطرحها، متوقعاً أن تحقق نجاحاً كبيراً، مؤكداً أن الجمهور على موعد مع عودة قوية لها إلى الساحة الفنية خلال الفترة المقبلة.