سفير الإمارات ووزيرة خارجية الفلبين يبحثان تطوير الشراكة بين البلدين

الخميس 25 يونيو 2026 21:32:45
سفير الإمارات ووزيرة خارجية الفلبين يبحثان تطوير الشراكة بين البلدين

التقى سعادة محمد عبيد القطام الزعابي، سفير دولة الإمارات العربية المتحدة لدى جمهورية الفلبين، مع معالي ماريا تيريزا لازارو، وزيرة الخارجية في جمهورية الفلبين، وذلك في إطار العلاقات الثنائية المتميزة التي تجمع البلدين الصديقين.

ونقل سعادته إلى معالي الوزيرة تحيات سمو الشيخ عبدالله بن زايد آل نهيان، نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الخارجية، وتمنيات سموه لحكومة وشعب جمهورية الفلبين بدوام التقدم والازدهار.

من جانبها، حمّلت معالي ماريا تيريزا لازارو سعادة السفير تحياتها إلى سمو الشيخ عبدالله بن زايد آل نهيان، نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الخارجية، معربة عن تمنياتها لحكومة وشعب دولة الإمارات العربية المتحدة بمزيد من التقدم والرخاء.

وجرى خلال اللقاء استعراض العلاقات الثنائية المتميزة بين دولة الإمارات وجمهورية الفلبين، وبحث سبل تعزيز التعاون المشترك في مختلف المجالات، بما يدعم المصالح المتبادلة للبلدين والشعبين الصديقين، ويعزز آفاق الشراكة والتعاون بينهما.

وأكد الجانبان أهمية مواصلة التنسيق والتشاور وتطوير مجالات التعاون بما يواكب تطلعات البلدين نحو تحقيق المزيد من التنمية والازدهار، ويخدم المصالح المشتركة على مختلف المستويات.