قطر تستغل محور الجزيرة والقاعدة للهجوم على التحالف

الجمعة 21 ديسمبر 2018 19:40:00
قطر تستغل محور الجزيرة والقاعدة للهجوم على التحالف


نشر حساب "قطريليكس"، المنصة المتخصصة في فضح نظام الحمدين، فيديو جديد، اليوم، بعنوان (محور الجزيرة والقاعدة .. يهاجم التحالف العربي).

وقال الفيديو، الذي رصده "المشهد العربي"، إن المقابلة التي بثتها قناة الجزيرة القطرية، مع القيادي في تنظيم القاعدة بمحافظة أبين اليمنية، عادل الحسني، والذي قدمته القناة على أنه قيادي وعضو المجلس العسكري للمقاومة الجنوبية، الكثير من ردود الأفعال خصوصًا فيما يتعلق بكمية المعلومات المغلوطة التي قدمها، وتحامله على الإمارات.

‏‎وسارع نائب رئيس المجلس الانتقالي الجنوبي في اليمن، هاني بن بريك، إلى نفي أي علاقة للمدعو عادل الحسني بالمقاومة الجنوبية، ‏‎وقال في تغريدة عبر تويتر: ‏"لا يوجد في قيادات المقاومة الجنوبية شخص يعرف باسم عادل الحسني."

‎وأضاف أن "الحسني الذي تصدره قناة الجزيرة الإرهابية بهذا الاسم على أنه قيادي في المقاومة، هو قيادي في تنظيم القاعدة مشهور بـ(عادل موفجة)، وهو شخصية معروفة في مديرية مودية من محافظة أبين وتاريخه معروف ولن تستطيع الجزيرة تلميعه فهو مكشوف."

‏‎وأرفق بن بريك تغريدته بفيديو قصير لعادل الحسني ضمن تقرير مصور يتحدث عن الاشتباه بتورطه مع تنظيم القاعدة بمحافظة أبين جنوبي اليمن.