اخر تفاصيل قضية الفيديو الفاضح لمنى فاروق وشيما الحاج

السبت 9 فبراير 2019 14:29:00
اخر تفاصيل قضية الفيديو الفاضح لمنى فاروق وشيما الحاج
بعد القبض على الفنانتين المصريتين منى فاروق وشيما الحاج، أمرت  نيابة أول مدينة نصر بإشراف المستشار تامر العربى المحامى العام بحبسهما 4 أيام على ذمة التحقيقات، لاتهامهما بنشر فيديو فاضح مع مخرج شهير.
واتهمت النيابة الفنانتين بالتحريض على الفسق والفجور وارتكاب الفعل الفاضح، وكانت كانت جهود وزارة الداخلية المصرية، ممثلة في أجهزتها الأمنية، أسفرت مؤخرا عن ضبط فنانتين انتشرت لهما مقاطع فيديو غير أخلاقية، وخلال التحقيقات بررت إحدى الفنانتين ظهورها في المقاطع المصورة بأن :"مصور الفيديو استدعى"شيخا وشاهد"، وأوحى لها بأنها أصبحت زوجته، قبل أن تكتشف أنها تعرضت للاحتيال"، على حد قولها.
وفي سياق متصل أوضحت منى فاروق وشيماء الحاج أن الفيديو المتداول لهما تم تصويره من جانب المخرج الشهير أثناء ممارسة الجنس معهما، وتشير الكثير من الأخبار إلى أن المخرج الموجود بالفيديو هو خالد يوسف، لكن حتى الآن لم يتم تأكيد الأمر.
وتابعت الممثلة فى اعترافاتها بأن المخرج قام بالنصب عليها، حيث أحضر لها شخص ادعى أنه "شيخ" ومعه اثنين شهود، وقام بإجراءات الزواج الشفاهية ثم "قال لي إحنا أتجوزنا" ، مشيرة الى أنه غرر بها وصورها فى أوضاع مخلة ثم مارس الجنس مع صديقتها وطلب ممارسته معهن فى وقت واحد.
فيما قالت الممثلة الثانية، "أنا اتعرفت على المخرج المشهور باعتباره أستاذ كبير فى المجال السينمائى وتوطدت العلاقة حتى طلب منى ممارسة الجنس معه وذلك بعد ان أغرانى بالعمل معه"، وفى يوم طلب منى المجئ إلى الشقة ومارس الجنس وأثناء ذلك قام بتصويرى وكان ذلك بغرض الابتزاز".
وحول كيفية تصوير المقاطع التى انتشرت، أكدت الممثلة أن المخرج طلب منها الحضور الى إحدى الشقق برفقة الممثلة الثانية وهى صديقتها وطلب منهن الرقص، ثم قام بتصويرهن بالهاتف المحمول الخاص به، وبعدها طلب ان يضاجعهن فى نفس الوقت، وممارسة الشذوذ معهن وتصوير ذلك للاحتفاظ به لنفسه.
يذكر أن قوات الأمن ألقت القبض على منى وشيما مساء أول أمس، بعد تداول فيديو إباحي لهما عبر مواقع التواصل الاجتماعي بصحبة شخص تردد أنه مخرج شهير، واعترفتا بأنهما هما بالفعل من كانتا في الفيديو، وبررتا ذلك بأن المخرج قام بالتغرير بهما، وتصويرهما لابتزازهما.