آخر التطورات بقضية الفيديوهات الجنسية لشيما الحاج ومنى فاروق

الثلاثاء 12 فبراير 2019 4:29 م
آخر التطورات بقضية الفيديوهات الجنسية لشيما الحاج ومنى فاروق
بعد تقديمهما لعقدي الزواج العرفي من المخرج خالد يوسف، وتأكيدهما لصحة توقيعهما على عقدي الزواج، بالإضافة إلى معرفة أهلية منى فاروق بزواجها، أمرت النيابة العامة الأجهزة الأمنية بترحيل الفنانتين منى فاروق وشيما الحاج لإيداعهما سجن القناطر، عقب استكمال التحقيقات معهما فى القضية المتهمتان فيها بالتحريض على الفسق والفجور ونشر الرذيلة.
وذكرت محامية شيماء أن النيابة وجهت للفنانتين تهمتي ممارسة الدعارة والتحريض على الفسق والفجور بطريق الإعلان على الإنترنت، وفق المادتين 1، و14 من قانون 10 لسنة 1961.
وعن ذلك، ترى المحامية حنان أحمد، أن تهمة ممارسة الدعارة يشترط فيها ممارسة الدعارة مع الرجال بدون تمييز وبمقابل مادي، وفي قضية "منى وشيما" فتلك الشروط غير متوافرة؛ لأنهما زوجتيه وليس هناك ما يثبت قيامهما بممارسة الدعارة ما آخرين أو تقاضيهما مبالغ مالية نظير ذلك من المخرج خالد يوسف.
وأشارت المحامية إلى أن الركن المادي في تهمة التحريض على الفسق غير متوافرة، لأن كلا المتهمتين لم تنشرا الفيديوهات على صفحتيهما، ولم يثبت ذلك أيضًا وبالتالي فهما غير مسئولتين عن النشر.
وكانت المتهمتان شيما الحاج ومنى فاروق وصلتا إلى محكمة مدينة نصر، وأخفيا وجهيهما عن الأنظار، وحاولتا التهرب من التصوير أثناء نزولهما من سيارة الترحيلات ودخولهما المحكمة للعرض على النيابة لاستكمال التحقيق، ومواجهتهما بفيديوهات جديدة فى النيابة.
وانتهت نيابة مدينة نصر الكلية بإشراف المستشار تامر العربي، المحامي العام الأول، من التحقيق مع الفنانتين منى فاروق وشيما الحاج في واقعة اتهامهما بالتحريض على الفسق والفجور بطريق الإعلان، وتم ترحيلهما لسجن القناطر.

التعليقات

ثقافة و فن

الأربعاء 06 مارس 2019 3:43 م

تخطى فيديو كليب "La Respuesta" للنجمين مالوما و بيكي جي 18 مليون مشاهدة، وذلك بعد طرحه في 18 أبريل الجاري، عبر القناة الرسمية لبيكي جي بموقع الفيديوها...

الأربعاء 06 مارس 2019 3:43 م

احتفلت النجمة المكسيكية الشهيرة سلمى حايك، بعيد الفصح، ونشرت صورًا عبر حسابها الرسمي على "انستجرام"، والتي ظهرت خلالها وهي تستمتع بوقتها في جلسة تصوير...

الأربعاء 06 مارس 2019 3:43 م

قالت الفنانة اللبنانية جيسي عبدو، إنها لم تتوقع كل هذه الضجة التي أثيرت حول صورتها مع هداف ليفربول الإنجليزي ونجم المنتخب المصري محمد صلاح، مشيرة إلى...

الأربعاء 06 مارس 2019 3:43 م

تألقت الفنانة المغربية بسمة بوسيل في جلسة تصوير جديدة، كشفت عنها عبر حسابها بموقع "إنستجرام". وظهرت بوسيل، في الصور بإطلاله أنيقة في دبي، وسط الطبيعة...

اتبعنا على فيسبوك

اتبعنا على تويتر