أحداث شغب واعتداء على الحكام في نصف نهائي كأس أندية وادي حضرموت ( تغطية خاصة + صور)

الاثنين 11 مارس 2019 00:22:17
أحداث شغب واعتداء على الحكام في نصف نهائي كأس أندية وادي حضرموت ( تغطية خاصة + صور)
سيئون - المشهد العربي- محمد بامخرمة:

أوقفت عملية رمي عدد من الحجارة على أحد الحكّام في إيقاف مباراة نصف نهائي البطولة التنشيطية التي ينظمها فرع اتحاد كرة القدم في وادي وصحراء حضرموت، التي جمعت بين ناديي شباب القطن واتحاد سيئون عصر يوم الأحد، على ملعب الشهيد "جواس" في مدينة سيئون.

وكانت احداث المباراة قد سارت بصورة طبيعية خلال الشوط الأول الذي جاءت أحداثه سريعة فنياً من الفريقين من حيث التهديد على المرميين وخاصة من الجانب الاتحادي، الذي أضاع لاعبوه عددا من الفرص السهلة، لكن الشوط انتهى على نتيجة التعادل السلبي من دون أهداف.

في الحصة الثانية من اللقاء، ارتفع نسق المباراة، حيث تبادل الفريقان الهجمات وخاصة الاتحاديين الذين واصلوا إهدار الفرص السهلة أمام مرمى شباب القطن، ومع دخول المباراة الربع السعة الأخير، استطاع البديل إبراهيم باسواد من أقتناص كرة عرضية برأسية مثالية ليضعها في الشباك الاتحادية مسجلاً أول أهداف اللقاء.

بعدها حاول الاتحاديون التعديل من خلال الضغط على مرمى شباب القطن، ونجحوا في تسجيل هدف التعادل، لكن راية الحكم الثاني محمد باصالح ألغت الأفراح الاتحادية بدلعي التسلل، لتشهد المباراة إثر ذلك القرار تجاذبت بين الحكم واللاعبين قبل أن تتوقف المباراة في آخر دقائقها بعد خروج الحكم المساعد الأول للمباراة غازي حسان بسبب رمي الحجارة عليه حسب إفادته.

وحاول بعض من لاعبي فريق الاتحاد وبعض العقلاء للتدخل لعودة استكمال باقي دقائق المباراة إلا أن الحكم المساعد رفض مرة أخرى مواصلة المباراة بحجة رمي الحجارة ليطلق حكم المباراة حسن بن قفلة صافرته معلناً نهاية المباراة.

فلاشات :
-تأخرت انطلاقة المباراة أكثر من ربع ساعة بسبب تغيير الحكام في اللحظات والأخيرة والاستعانة بحكام من سيئون منطقة الاتحاد كطرف الحكم الرابع الذي تواجد في الملعب للمشاهدة قبل أن يتم الاستعانة به للقيام بهذا الدور.
- تعرضت منصة الملعب للتخريب من قبل بعض الجماهير الذين قاموا بنزع المقاعد، ةالابواب من أمكانها لمحاولة الوصول للحكام في الغرفة الخاصة بهم.
-الإعلامي جمعان دويل في مشاهد جميل قام بالسيطرة على ناقلة الاعبين المصابين وثلاثة كراسي بعد محاولة بعض المشجعين تكسيرها.