بعد عرضه بمصر.. نادين لبكي تكشف تفاصيل جديدة عن فيلمها كفر ناحوم

السبت 23 مارس 2019 22:15:31
بعد عرضه بمصر.. نادين لبكي تكشف تفاصيل جديدة عن فيلمها "كفر ناحوم"

كشفت المخرجة اللبنانية نادين لبكي، أن تجهز حاليًا لمشروعًا جديدًا سيجمعها مع الإعلامية الشهيرة أوبرا وينفرى سيتناول قضايا إجتماعية مهمة، وذلك بعد النجاح الكبير الذي حصده فيلمها الأخير كفر ناحوم.
ولم تفصح نادين لبكى عن أى أى تفاصيل أخرى، لكنها زارت منذ أيام الإعلامية أوبرا وينفرى فى منزلها بصحبة زوجها المنتج خالد مزنر.
يذكر أن فيلم "كفر ناحوم" عرض مؤخرًا بالسينمات المصرية، وحلت المخرجة اللبنانية ضيفة على الكاتب أحمد مراد، على راديو 92.1 وذلك بالتزامن مع بدء عرض فيلمها "كفرناحوم"، بدور العرض في القاهرة.
وأكدت نادين خلال اللقاء أنها تحب مصر والشعب المصري كثيراً، وأنها منذ فترة طويلة لم تأت لزيارة القاهرة وتتمني أن يحب المصريين الفيلم.
وقالت حول فيلم "كفر ناحوم" :" تحول الفيلم بمثابة "مهمة" خاصة لابد من القيام بها، فكان من الضروري علينا تسلط الضوء على قضايا الأطفال في المجتمع العربي والمهشمين والمتضررين خاصة إنهم يتعرضون للإهمال الكبير".
وأضافت: "إن الإهمال الذي يتعرض له الأطفال ناتج عن أخطاء قمنا بها جميعاً بدء من أنفسنا ووصولاً للأنظمة التي نعيش فيها، فالأطفال يدفعون أغلي ثمن"، مشددة على دور السينما المهم والكبير في المجتمع .
وبررت لبكي اعتمادها على أبطال غير معروفين في الفيلم، قائلة: "أعتمد على ممثلين غير محترفين يعيشون في حياتهم الحقيقية نفس الظروف التي أتناولها في الفيلم فيقدموا الصورة المطلوبة التي تمس المشاهد".
يذكر أن نادين لبكى تعيش حتى اليوم نجاح فيلمها الأخير "كفر ناحوم" الذى نال قبولا جماهيريا فى عدد كبير من المحافل الدولية وأبرزها حفل توزيع جوائز "الأوسكار" فى 24 فبراير الماضى.