وكيل أول محافظة لحج يحذر أبناء الجنوب من هؤلاء الأعداء

السبت 6 إبريل 2019 20:39:15
وكيل أول محافظة لحج يحذر أبناء الجنوب من هؤلاء الأعداء
المشهد العربي - خاص

حذر وكيل أول محافظة لحج اللواء صالح البكري من حزب الإصلاح الإخواني وأحزابه المفرخة، ومن يعمل معها من الخونة العملاء ممن يدعون أنهم جنوبيين مشيرا إلى أنهم ينفذون أجندات تركية وقطرية ويحاولون من خلالها شق الصف الجنوبي وخلخلته لصالح مشاريع كبيرة وعميقة، لا تريد أن تقوم للجنوب قائمة ويبقى دائما تحت أياديهم وسلطتهم لنهب ثرواته ومقداراته .
وأضاف وكيل أول محافظة لحج في تصريحات خاصة لـ "المشهد العربي" : "أبناء الجنوب مستهدفين ويجري محاربتهم والتضييق عليهم من قبل جهات لا تريد لأبناء الجنوب الرقي والازدهار وعودة دولتهم الجنوبية دولة النظام والقانون والحرية والمساواة والعدل، الذي كانت أساس الحضارة والتقدم السريع الذي حققته في فترة قصيرة من الاستقلال الناجز في 30 نوفمبر 1967م، بإخراج المستعمر البريطاني والذي أغاض المتربصين بالدولة وشعبها لعجزهم عن تحقيق بعض ما حققه الجنوبيين" .
كما حذر البكري أصحاب الأقلام المأجورة والرخيصة والنشاز ومن وصفهم بالعملاء والمندسين والمرتزقة المنتشرين بين أبناء الجنوب من الذين لا يزيدون على أصابع اليد عن تلك التصرفات وبث السموم المدفوعة مسبقاً وكل السماسرة ولصوص الأراضي، مشيرا إلى هذا الوضع لن يدوم وأن أعمالهم موثقة عبر المفوضية الجنوبية لمكافحة الفساد وسيحاسبون عليها وان طال الزمن أو قصر .
ودعا البكري الجميع إلى العودة إلى جادت الصواب ونفض غبار الجاهلية والتخلف والابتعاد عن المناطقية والاحتكام دائما إلى العقل والمنطق، وسيادة النظام والقانون الذي هو فوق الجميع إذا ما أردنا النجاح والتطور المنشود .
وأشار البكري إلى أن الجنوب هو ارض كل الجنوبيين ويجب الحفاظ عليه وإعادة إعماره بعد أن مر بالعديد من مراحل التدمير الممنهجة منذ 1990 وحتى 2015م من قوى الشمال الغاصبة والمستنفذة.
وشدد على أنه على أبناء الجنوب الابتعاد عن المناكفات والاتهامات والتخوين لأن هذه المناكفات لا تخدم الجنوب، بقدر ما تخدم أعدائه ومن يترصدون له والنيل من وحدة وتلاحم أبناءه الذين أغاضو بلحمتهم ونجاحاتهم على مختلف الأصعدة والاتجاهات ضعاف النفوس والحاقدين .
وأضاف البكري أن الاتهامات المتبادلة في وسائل التواصل الاجتماعي، بين أفراد من يافع وأفراد من الضالع على نهب أراضي الدولة، أمر مرفوض ويخلق الفرقة والشقاق بين أبناء الوطن الجنوبي الذي بدأ يستعيد عافيته بعد تدمير دام لسنوات طويلة .
وأوضح أن الأراضي أكانت في عدن أو في لحج هي ملك الوطن، ومن اعتداء عليها بالنهب والبسط دون وجه حق، لافتا إلى أن الدولة هي المخول الوحيد في محاسبته ومنع تلك الأعمال العشوائية ومرتكبيها عبر قنواتها الرسمية والمتخصصة في ذلك .
وتابع أن تلك الاتهامات المتبادلة بين أفراد في وسائل التواصل الاجتماعي لا تمثل أبناء يافع قاطبة ولا أبناء الضالع وما بين أبناء الضالع ويافع هو أكبر من أن تفرقهم ارض أو تجمعهم أرض .