تفاصيل التحقيق مع شيرين في نقابة الموسيقيين

الخميس 11 إبريل 2019 13:06:00
تفاصيل التحقيق مع شيرين في نقابة الموسيقيين
أصدرت الفنانة شيرين عبد الوهاب اليوم بيانًا، تعقب فيه على التحقيق الذي أجري معها أمس الأربعاء، بنقابة المهن الموسيقية، حول أزمتها الأخيرة التي حدثت في حفلها الأخير بالبحرين.
التزمت الفنانة شيرين بالحضور أمام لجنة التحقيق يوم الأربعاء الموافق 10 إبريل سنة 2019 الساعة الرابعة والنصف، حيث أكدت في التحقيقات أنها تنتمي إلى مصر وترفض التشكيك في وطنيتها أو المزايدة على حبها لبلدها، وأنها لن تسمح لأحد في استعمال مقطع مدبلج من حفل غير مصور أو مسجل للأساءة إلى مصر.
وتنتنظر الفنانة شيرين قرار لجنة التحقيق وهي على قناعة بأن الدليل الوحيد الذي قدم ضدها من الشاكي وهو من أدعياء الشهرة، هو صنيعة إعلامي مصري يعيش في تركيا، ووظفة في إطار برنامجه المستهدف أمن مصر واستقرارها، وترفض تمامًا أن يكون له مصداقية لم يتمتع بها أبداً.
وأضافت شيرين في بيانها أنها تربت في حي القلعة وتعتز بأنها تعيش مع أسرتها تنعم بدفء شمس مصر، وتحرص على التغني بالنشيد القومي في كل مناسبة بل وفي المدرسة التي تتلقى فيها ابنتيها العلم.
وأعربت شيرين عن استيائها من تصريحات عدائية غير مسئولة ممن يكيدون لها بغرض الوقيعة بينهما وبين نقابتها الفنية التي أجلتها وأكبرتها واحتمت بجدرانها وهي ترد على اتهامات ظالمة، وهو ما فنده محاميها الدكتور حسام لطفي بمذكرة وافية وست حوافظ مستندات دللت بها على كيدية الاتهامات.
وكشفت الفنانة شيرين عن إنها تعد أغنية جديدة في حب وطنها لتكون أبلغ رد على من يسعون إلى رشقها بحجارة الحسد الأسود، الذي لا وجود له في قلوب جمهورها المصري والعربي، وهو جمهور تعيش من أجل إسعاده بكلمات وألحان تنتقيها بعناية.
يذكر أن المحامي سمير صبري، تقدم ببلاغ ضد المطربة شيرين يتهمها بالإساءة للدولة المصرية، إذ قالت في حفل لها بالبحرين: "أتكلم هنا براحتي، اللي بيتكلم في مصر بيتحبس، وكانت نقابة المهن الموسيقية قد أعلنت عن إجراء تحقيق مع الفنانة شيرين عبدالوهاب يوم الأربعاء الماضي، وتأجلت الجلسة لـ 10 أبريل الجاري.