700 ألف شخص يطالبون بإعادة إنتاج الجزء الأخير من Game Of Thrones

الأحد 19 مايو 2019 13:56:24
700 ألف شخص يطالبون بإعادة إنتاج الجزء الأخير من Game Of Thrones

وقع عدد كبير من المشاهدين على البيان الإلكترونى "Remake Game of Thrones season eight with competent writers" للتعبير عن استيائهم ومطالبتهم بإعادة تصوير الموسم الثامن من سلسلة Game of Thrones اعتمادا على الكتاب الأكفاء فى ازدياد.
وفى هذا السياق، بلغ عدد الموقعين على البيان الإلكترونى 700 ألف مشاهد يرون أن أحداث الموسم الثامن التى لم تعتمد على الرواية تم تسريعها، بالإضافة إلى أنها لم تكتب جيدا، نظرا لتأخر الكاتب الأمريكى جورج مارتن فى الانتهاء من الرواية، التى كان يتم الاعتماد عليها خلال المواسم الماضية.
وجاء البيان الإلكترونى الساخط من الموسم الأخير من Game of Thrones عقب عرض حلقة The Bells، ليؤكد أن David Benioff و DB Weiss كاتبا حلقات المسلسل غير جديرين به، وقدما حلقات مؤسفة لأنهما لم يكن لديهما الرواية للاعتماد عليها فى الموسم الثامن والأخير.
ورأى الموقعون على البيان أن David Benioff و DB Weiss اعتمدا على تسريع الأحداث بشكل مؤسف وغير منطقى فى كثير من الأحداث التى ليست بحاجة إلى خبير فنى ليكشفها، وعلى الرغم من أن الإنتاج كان مثيرًا للإعجاب، إلا أن الكتابة دمرت أفضل مسلسل تم عرضه على التلفزيون.
وقد علق أحد المتابعين قائلًا :"لقد شاهدنا ذلك لأكثر من ثمانى سنوات، وفي النهاية هذا ما نحصل عليه"، الذى يرى فى الوقت نفسه، أن شبكة HBO لن تقوم بإعادة تصوير المسلسل ربما لعدة أسباب من بينها، أن 18 مليون شخصا شاهدوا الموسم، وأن نسبة الموقعين على البيان حتى الآن بمثابة المئات بالنظر إليهم.
ومن المتوقع أن تشهد الحلقة الأخيرة من الموسم الثامن والأخير، المقرر عرضها فى الساعات الأولى من صباح يوم الاثنين، العديد من المفاجآت على مدار حلقات المسلسل الدرامى الذى بدأ عرضه عام 2011، ويعد من أشهر مسلسلات الخيال الدرامية، وحقق نجاحا كبيرا منذ بداية عرضه على شبكة HBO الأمريكية، كما حصل على العديد من الجوائز، وهو يروى قصة ملحمية بين 7 ممالك تتصارع على العرش، وهو مقتبس عن السلسلة الروائية "أغنية الجليد والنار" للكاتب جورج أر أر مارتن، ويشارك فى بطولته عدد كبير من النجوم أبرزهم، إميليا كلارك، كيت هارينجتون، لينا هيدى، نيكولاج كوستير والدوا، بيتر دانكلينج، صوفى ترنر، مايسى ويليامز، وغيرهم.