متحدث المجلس الانتقالي يفضح الحوثي والإصلاح والشرعية بذكرى تحرير الضالع

السبت 25 مايو 2019 22:35:53
متحدث المجلس الانتقالي يفضح الحوثي والإصلاح والشرعية بذكرى تحرير الضالع
قال المتحدث باسم المجلس الانتقالي الجنوبي نزار هيثم: لم يتوقع الكثير من المُحللين السياسيين والعسكريين العرب سيناريو الحرب العدوانية الثالثة على حدود الجنوب من القوى الزيدية السياسية بشقيها الإصلاح والحوثي.

وأضاف في منشور بصفحته الرسمية بموقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك": لأن إعلام الشرعية ومراسليه أخفوا الحقيقة طيلة ٤ أعوام لإظهار معركة وهمية بين الإصلاح والحوثي كان هدفها استنزاف التحالف العربي وبيع الأسلحة للحوثي لتستمر المعركة ويستمر الاستنزاف .   
 
وتابع: انفضحت الحقيقة بعد ما شاهدوا مسرحية إخوان الشرعية مع الحوثي في السويد وباتفاقهم لمنع الانتصار عسكريآ ولتعطيل تحرير الحديدة وإفشال جهود قيادة التحالف العربي،  وتلاها دعاية صاخبة من الحوثيين وبأنهم نفذوا المطلوب منهم (خلعوا الزنة ولبسوا الميري) وأستلموا الموانئ والإدارات ، وسط صمت ماتسمى بالشرعية وتوجه إعلامها ضد الجنوب . 
‫⁧‫
وأوضح أن الجنوب‬⁩ الُمحرر ، أرعب قوى وأحزاب صنعاء المُنبطحة للحوثي وأثار حفيظتهم وجعلهم يُظهرون تحالفهم السري مع الحوثي وأصبح مُعلنآ ضد الجنوب وأهله .‬

واستكمل: ‫ليتهم فقط يتعلمون المبدأ القتالي الذي تربى كل جنوبي عليه للدفاع عن أرضه ، فليس عاراً أن يتسلل العدو الحوثي إلى أرضكم رغمآ عنكم ، ولكن العار أن يبقى في غرفة نومكم أو يخرج سالماً ليهدد أهلكم بسلاحه أمام ناظريكم.
  
واستطرد: وبينما قيادات الإخوان بالفنادق والقنوات داعمين للحوثي ، يشاهد العالم أبطال الجنوب يخوضون معركة شاملة على الأرض خلف الحدود دفاعآ عن مُعتقداتنا وحق أهلهم بالعيش أمنين مُطمئنين سالمين بديارهم وسينتصرون بإذن الله.