المقاومة الجنوبية بشبوة توجه تحذيرا شديدا للمعتدين: الرد سيكون أعنف والبادئ أظلم

الاثنين 17 يونيو 2019 17:14:14
المقاومة الجنوبية بشبوة توجه تحذيرا شديدا للمعتدين: " الرد سيكون أعنف والبادئ أظلم"

وجهت المقاومة الجنوبية بمحافظة شبوة تحذيرا شديد اللهجة، من أي استهداف بقصد أو غير قصد لجميع وحداتها وكتائبها المنتشرة لحماية المواقع الحيوية مؤكدة أن الرد سيكون أعنف والبادئ أظلم.
وأكدت المقاومة الجنوبية لجميع أبناء شبوة أن تواجد وحدات المقاومة، في كل شبر من شبوة هو لغرض التأمين وحماية أنبوب النفط، وجميع المواقع الحيوية وليس توقيفه أو عرقلة أي مشروع يخدم شبوة كما تروجها وسائل إعلام الإخوان الأحمرية.
وأضاف أن كتائب المقاومة الجنوبية العشر الموزعة في عسيلان وحراد وجردان وعتق هي قوة نظامية، مرتبطة بعمليات مشتركة ومنظمة وتحت قيادة واحدة من أبناء شبوة، وجميع أفرادها أيضا من أبناء شبوة وليس كما يروج له الإعلام التابع لعلي محسن الأحمر .
وشددت على أن المقاومة الجنوبية في شبوة هي صمام أمان المحافظة، وتسعى لتأمين جميع مناطق شبوة، جنبا إلى جنب مع الوحدات العسكرية الأخرى من الأجهزة الأمنية والعسكرية والنخبة الشبوانية .
وأوضحت المقاومة أنها جزء من النسيج الشبواني، ودرع حصين لشبوة وللجنوب وستكون دائما حيث المصلحة الوطنية لشبوة والجنوب عامة .
ونفت المقاومة الجنوبية ما روجت له وسائل إعلام الإخوان الأحمرية من أن انتشار المقاومة بالقرب من حقول النفط جاء للتخريب، وعرقلة مشروع أنبوب النفط الجديد، مؤكدة أن العكس من ذلك فالمقاومة جاءت لتشارك في تأمين حقول النفط ومنع عصابات التقطع والتفجير التي يدعمها الأحمر وللتاريخ القريب حوادث شاهدة على ذلك.
واختتمت بقولها: "تتطلع المقاومة لحقن دماء أبناء شبوة، ونزع الفتنة وعلى الجميع أن يتحمل مسؤوليته كلا في منصبه وموقعه لتفويت الفرصة التي يحاول الأحمر زرع الفتنة والاقتتال الجنوبي الجنوبي بشكل عام وفي شبوة بشكل خاص" .