أمر الكفيل !!!

✅ جملة أو ما في معناها ، تتكرر وتتردد في كل الوسائط والوسائل الإعلامية المعادية لتحرير واستقلال الجنوب ، والتكرار " في علم نفس الجماهير " تقوم به جهة أو جهات لتغيير قناعات ومشاعر جماهير الجنوب بالتحرير والاستقلال وتنفير مشاعر غالبيته من المجلس الانتقالي وأنه تحت كفالة التحالف أو الإمارات العربية المتحدة بالذات !! وتضخيم حوامل ضعيفة وأنهم الانداد ليسهل ترويضها أو القضاء,عليها بعد استفاذ مهمتها في التكرار .

✅ جملة " أمر الكفيل " أو ما في معانيها ، هي توضيف اعلامي ضد الانتقالي تشترك فيه وتروجه كل القوى والاحزاب الشمالية بكل طيفها الاخواني والحوثي والنخب المثقفة والاعلامية الخاضعة والمروجة والمدافعة عن مشاريع الشمال في الجنوب ، ويقوم بالترويج في الجنوب طرفيتهم الحزبية !! ، وبعض النخب الجنوبية التي لها موقف من المقاومة أو من المقاومة والانتقالي ، وبعضها لها موقف من التحالف ، تريد إثبات " أين موقعي " في الساحة الجنوبية !! فأصبحت تخدم الماكنة الإعلامية الشمالية المعادية لتحرير واستقلال الجنوب بعلمهم أو بدونه ، وأخطر الأنواع هو محاربة مشروع الاستقلال بمشروع استقلال حسب الطلب وتغرير الحاضنة الشعبية للقضاء,على مشروع الاستقلال من خلال القضاء جماهيريا على حامله الأكبر والاوسع .

✅ سنناقش الكفيل وأمره !!!

اول الكفلاء البند السابع والتدويل
من هو الحزب أو القوة التي ترفض وتقاوم " أمر هذا الكفيل "!!!

لا احد!!

حتى الحوثي الذي صدرت قرارات أممية بانقلابيته يستجديها !!!

✅ ثاني الكفلاء التحالف العربي والحرب التي يقودها ،
هل تجرؤ اية قوة أو حزب مهما كان كرهه وموقفه من التحالف أو من بعض دوله ان يصرح رسميا انه ضده أو أن يقاوم أو يرفض " أمر هذا الكفيل " .

لا أحد
ممكن اخوان اليمن يسمحوا بأصوات ثم يتبرأون منها!!.

✅ يوجد الكفيلان القطري والتركي لإخوان اليمن!! ومشروع الاخوان ليمننة الجنوب ، وليس لاستقلاله ، والكفيلان يخدمات في هذا الاتجاه ، بل إن القطري همزة وصل للحوثي وإيران وإخوان اليمن ضد التحالف العربي وضد استقلال الجنوب ...

هل امر هذا الكفيل لصالح الجنوب أم ضده !!؟
وهل مكفوليه من إخوان اليمن لصالح استقلال الجنوب أم يسعون ليمننته! !؟.
إذن لمصلحة من تردد منصاتهم " أمر الكفيل " ؟

تردده لمصلحة يمننة الجنوب ، وهم يعادون أي حامل جدي قوي واسع للاستقلال ، ويسخرون كل إعلامهم وبدعمون من يثقون انهم حوامل ضعيفة ورقية للاستقلال!!

✅ يوجد الكفيل الايراني لقوى جنوبية ، حددت موقفها من المقاومة الجنوبية بشعار " لاتعنينا " ، وكانوا كاخوان اليمن الذين قالوا لن نقاوم الانقلاب " حقنا لدماء المسلمين " !!، والمشروع الايراني في الاصل للحوثنة اليمنية للجنوب ، وليس لاستقلاله ، ومشروع الكفيل الايراني الحوثي ويخدم ويسعى لحوثنة الجنوب .
فهل هذا الكفيل الايراني لصالح استقلال الجنوب أم لحوثنته الميمننة؟ وهل مكفوليه من الجنوبيين ممن يدعون الاستقلال مع استقلال الجنوب أم مع استقلال مزور محوثن ميمنن للجنوب!! ؟

الحوثنة عدو استقلال الجنوب ومن يؤيدهم يكذب مهما ادعى انه مع الاستقلال !!

✅ يوجد الكفيل العماني لقوى جنوبية ، حددت موقفها من المقاومة الجنوبية
ب " لاتعنينا " او ما في معناها واستقرت في عمان ، وكانوا كاخوان اليمن الذين قالوا لن نقاوم الانقلاب
" حقنا لدماء المسلمين " ، والمشروع العماني كان محايدا خلال العقود الماضية لكنه تحرك الآن باذرع متعددة ، ولم يدخل من اجل استقلال الجنوب ،
والكفيل العماني يسعى لاجندته التي ليست لصالح الاستقلال .
فكيف سيكون مكفولوه من الجنوبيين مع استقلال الجنوب !! ؟
هم اما مع يمننته او مع شرذمته.

✅ المجلس الانتقالي له مشروع استقلال واضح متجذر في الجنوب ، سواء معه علاقة أو كفيل أو دعم فهو في سياق مشروعه ، ومن الغباء أن لايبحث عن أكثر من علاقة اقليمية ودولية لانجاح مشروعه في تحرير واستقلال الجنوب ، فأي بلد يسعى للاستقلال لن يحققه إلا بروافع محلية والانتقالي يملك اوسعها واقواها داخليا ؛ ثم ؛ روافع إقليمية ودولية ، يجب عليه أن يسعى لها تحت اي عنوان ،
حتى لو قال اعداءه : انه لا يتحرك إلا ب" أمر الكفيل "

التعليقات

اتبعنا على فيسبوك

اتبعنا على تويتر

إخترنا لك