بالصور.. نجوم هوليود يشاركون في انتخابات الكونجرس الأمريكي

الأربعاء 7 نوفمبر 2018 19:12:28
بالصور.. نجوم هوليود يشاركون في انتخابات الكونجرس الأمريكي

حرص العديد من نجوم هوليود على أداء واجبهم الوطني والتصويت في انتخابات التجديد النصفي للكونجرس الأمريكي، وعملوا على إظهار ملصقاتهم الانتخابية وتشجيع المعجبين على الوصول إلى صناديق الاقتراع، وذلك عبر صفحاتهم الشخصية بموقع التواصل الاجتماعي الشهير " إنستجرام ".
تأتي في المقدمة النجمة العالمية ريس ويذرسبون التي نشرت صورة سيلفي بعد أن قامت بالتصويت بالانتخابات ، وظهرت وهي تضع علامة التصويت بالانتخابات.
بينما نشرت نجمة هوليود الشهيرة جوليا روبرتس صورة لجزء من وجهها وركزت على إظهار علامة التصويت.
وضمت قائمة النجوم الذين نشروا صور التقطوها بعد التصويت بالانتخابات كل من النجمة كاتي بيري التي التقطت صورة "سيلفي " مع كلبها بالسيارة بعد التصويت ، ايضا ناتالي بورتمان و فانيسا هادجنز و تايلور سويفت و نيك جوناس و ادم لامبيرت و ريكي مارتن و كرستين بيل و ديمي لوفاتو، و غيرهم .
أما النجم العالمي ليوناردو ديكابريو فأكد على تابعته لانتخابات التجديد النصفى للكونجرس الأمريكى، بنشره صور عدد من الناخبين أثناء تصويتهم، حيث انه كان قد دعا المواطنين الأمريكيين للمشاركة فى التصويت للتجديد النصفى فى أنحاء الولايات المتحدة الأمريكية، مشددًا على أن الشعب يجب أن يفعل ذلك من أجل مستقبل البلاد ومن أجل الأمان والقضاء على الجريمة والرعاية الصحية وحماية حقوق المثليين، ومحبيه أكدوا على الدعوة وقاموا بالتصويت ونشر صورهم وشاركوا حساب دى كابريو بالصور.