بعد البريمو.. ولد الغلابة هو الاسم الأخير لمسلسل أحمد السقا الجديد

الاثنين 17 ديسمبر 2018 17:43:12
بعد البريمو.." ولد الغلابة " هو الاسم الأخير لمسلسل أحمد السقا الجديد



بعد "البريمو" وأسماء كثيرة مقترحة، استقر القائمون على مسلسل النجم المصري أحمد السقا الجديد، الذى يكتبه أيمن سلامة، ويخرجه محمد سامى، على "ولد الغلابة" ليكون الاسم النهائى للعمل المقرر عرضه فى شهر رمضان المقبل بدلاً من "البريمو" الذى وضعه صناع العمل كاسم مبدئى طوال الفترة الماضى.

ويجسد أحمد السقا شخصية صعيدية فى مسلسل "ولد الغلابة"، ولكنها مختلفة عما قدمه فى فيلم "الجزيرة"، كما أن قصة المسلسل بعيدة عما اعتادت عليه الدراما الصعيدية من موضوعات الثأر والسلاح بل يسلط الضوء على إحدى القضايا الاجتماعية.

ويعتبر مسلسل "ولد الغلابة" التعاون الأول بين أحمد السقا والمؤلف أيمن سلامة والمخرج محمد سامى، ويعود به السقا، إلى الدراما الرمضانية بعد غيابه هذا العام، حيث قدم آخر أعماله "الحصان الأسود" الذى عرض فى شهر رمضان قبل الماضى من تأليف محمد سليمان عبد المالك وإخراج أحمد خالد موسى وشارك فى بطولته ياسمين صبرى، شيرى عادل، محمد فراج، أحمد بدير، صبرى فواز وعدد آخر من الفنانين.

كما حدد المخرج محمد سامي، بداية الأسبوع المقبل ليكون موعدا لبداية التصوير مع الأبطال المشاركين في العمل كمي عمر وإنجي المقدم، محمد ممدوح، وهبة مجدي، ويجري حاليا ترشيح باقي كاست العمل.