الفرق الهندسية للمقاومة المشتركة تفجر الدفعة الرابعة لألغام الحوثي في الحديدة (صور)

السبت 16 مارس 2019 20:43:48
الفرق الهندسية للمقاومة المشتركة تفجر الدفعة الرابعة لألغام الحوثي في الحديدة (صور)

فجرت الفرق الهندسية للمقاومة المشتركة اليوم السبت لدفعة الرابعة من الألغام الحوثية، التي تم نزعها من الشوارع المحررة في مدينة الحديدة خلال أقل من شهر .
وأكد الإعلام العسكري التابع للمقاومة الوطنية حراس أن وحدات الهندسة، في المقاومة المشتركة فجرت صباح اليوم السبت في منطقة غليفقة الساحلية كميات من ألغام المليشيات الحوثية هي الرابعة من نوعها خلال أقل من شهر.
وأوضح خبير في وحدات الهندسة أن ما تم تفكيكه ونزعه من الشوارع والأحياء السكنية المحررة بمدينة الحديدة تكفي لنسف المدينة برمتها.
ولفت الى أن المليشيات الحوثية حولت مدينة الحديدة إلى حقل ألغام شمل حتى منازل المواطنين والمباني الحكومية والمنشآت الحيوية.
وتواصل المقاومة المشتركة مسح وتفكيك ونزع وتفجير الألغام، التي زرعتها المليشيات الحوثية في المناطق والشوارع والأحياء السكنية في الحديدة قبل تحريرها.
ونزعت الفرق الهندسية للمقاومة المشتركة خلال الفترة الماضية أكثر من ثلاثة آلاف لغم بأحجام مختلفة من داخل مطاحن البحر الأحمر فقط، كما تم نزع آلاف الألغام والعبوات الناسفة من منازل المواطنين والكنتيرات التي فخختها المليشيات الحوثية، ووضعتها حواجز على طول الشوارع الرئيسية والفرعية داخل المدينة.