تفاصيل الاجتماع الدوري للهيئة التنفيذية لانتقالي الضالع

الخميس 18 يوليو 2019 19:12:50
تفاصيل الاجتماع الدوري للهيئة التنفيذية لانتقالي الضالع
ناقش الاجتماع الدوري للهيئة التنفيذية للقيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي بمحافظة الضالع اليوم الخميس، التقرير النصف سنوي للهيئة التنفيذية بالمحافظة، إلى جانب تقارير اللجان المتعلقة بالجانب الإغاثي والايوائي ودعم الجبهات.
قال العميد ركن عبدالله مهدي سعيد، رئيس القيادة المحلية: "إننا نعيش وضعاً استثنائياً فرضته علينا هذه الحرب، ويجب على الجميع تسخير كافة الجهود السياسية والعسكرية والإعلامية والثقافية في سبيل تحقيق الانتصار وهزيمة المشروع السلالي الطائفي المُقيت".
وأضاف أن الجنوب محمي اليوم أكثر من أي وقت مضى برجاله الأحرار ولا شك أنه منتصرا بحول الله ومن ثم بجهودهم الخيرة، مباركاً كل أشكال وأوجه الدعم المقدم لجبهة الضالع وبالذات من أبناء الجنوب المغتربين في بلدان الشتات والمهجر.
وأشار العميد مهدي إلى ما يتم ترويجه من أكاذيب مغلوطة حول عمل المجلس الانتقالي من قبل بعض الأشخاص والجهات على وسائل التواصل الاجتماعي، قائلاً:" إن المجلس يفتح أبوابه للجميع من دون استثناء ومن لديه أي ملاحظات فليقدمها إلينا للتأكد من صحتها قبل التسرع في النقل والتجني على دور المجلس بغير وجه حق".
وتابع: "مثل هكذا تصرفات يسعى مروجوها بقصد أو بغير قصد لمحاولة عرقلة الجهود المبذولة من قبل قيادة انتقالي الضالع والانتقالي الأعلى وبما يتفق وينسجم ويخدم أجندات بعض القوى السياسية المعادية لمشروع الدولة الجنوبية التي يحمل لوائها ويدافع عن هويتها أحرار الجنوب تحت مظلة المجلس الانتقالي الجنوبي".
ودعا مهدي أبناء الضالع والجنوب إلى توخي الحيطة والحذر من مثل هكذا تناولات مغلوطة تهدف إلى شق الصف الجنوبي وإثارة اللغط والبلبلة في مسعى مفضوح لخلخلة النسيج الاجتماعي الجنوبي، من خلال ترويج الأكاذيب، مشدداً في نفس الوقت على ضرورة التصدي لهم وكشف زيف ادعاءاتهم وفضح طريقتهم المبتذلة.
بدوره عبر قاسم صالح ناجي نائب رئيس القيادة المحلية، في مداخلة له عن افتخار القيادة المحلية بالتضحيات الجسيمة لأبناء الضالع والجنوب وصمودهم الاسطوري في وجه العصابات الحوثية وكل الجهات المعادية لتطلعات الشعب الجنوبي الأبي.
فيما خرج الاجتماع بجملة من القرارات والمعالجات الإيجابية التي ترفع من مستوى وتيرة العمل الانتقالي وتدفع به نحو الأفضل.