دورة استثنائية للجمعية الوطنية

لماذا اعلنت الحكومة اليمنية الاضراب في عدن وتعطيل كل مؤسساتها العسكرية و المدنية ولم تفعلها مع الحوثي اثناء الانقلاب على الشرعية في صنعاء ؟

دعوة اعضاء الجمعية الوطنية لدورة استثنائية طارئه للوقوف امام القضايا الملحة التي دعت اليها الحكومة اليمنية من خلال اعلان الاضراب وتعطيل مؤسسات الدولة المدنية و العسكرية في المناطق الجنوبية المحررة والبحث عن المعالجات الوطنية لاستمرار عمل تلك المؤسسات الوطنية كبديل لموظفي الشرعية.

المتعارف عليه ان اتحاد النقابات العمالية ومنظمات المجتمع المدني تعلن الاضراب عن العمل بهدف تحقيق مطالبها المشروعة وما نراه العكس فمنظمات المجتمع المدني و اتحاد النقابات العمالية و المؤسسات المدنية و العسكرية في الجنوب و بقية مؤسسات دولة الجنوب تدعوا للعمل.

سؤال لماذا الحكومة اليمنية اعلنت الاضراب وتعطيل المؤسسات العسكرية و المدنية في مناطق الجنوب و لم تعلنها في الشمال حينما اعلن الحوثي الانقلاب على مؤسسات الدولة اليمنية في صنعاء؟

الاجابة ستجدونها عند جنوبيي الشرعية المتخاذلين، من اكبر موظف الى اصغر موظف، ويطرحوا على انفسهم نفس السؤال لماذا الحكومة اعلنت الاضراب في عدن و لم تعلنها على صنعاء.

التعليقات