انتقالي أبين: جرائم مليشيات الإخوان بشبوة لن تجبر شعبنا على الرضوخ

السبت 5 أكتوبر 2019 19:09:00
انتقالي أبين: جرائم مليشيات الإخوان بشبوة لن تجبر شعبنا على الرضوخ

عبرت القيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي بمحافظة أبين، عن إدانتها الشديدة، للأعمال الهمجية الوحشية الإجرامية التي ترتكبها مليشيات الأخوان التابعة للشرعية والقاعدة في مديني مودية وعزان ضد المواطنين العزل، الذين خرجوا صباح يوم الخميس 3 أكتوبر ، للتعبير عن امتعاضهم وسخطهم من الأوضاع الأمنية والخدمية المتدهورة في مناطقهم.
واستنكرت القيادة المحلية تصرفات تلك المليشيات الإرهابية ، المتمثلة في أعمال النهب والسلب وتدمير المنشآت وممارسة التخريب، بكل أشكاله واستفزاز المواطنين في نقاط التفتيش.
وأضاف القيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي بمحافظة أبين في بيان لها أن هذه الأعمال الإجرامية لن تجبر شعبنا على الرضوخ.
وأدانت قيادة محافظة أبين بشدة جريمتي إعدام الشهيد سعيد القميشي، واغتيال الشهيد عبد الله عبد المطلب العلهي، عند عودته من المظاهرة التي شارك فيها مع المئات من أبناء مودية الرافضين لدخول مليشيات حزب الإصلاح وعناصر القاعدة الغازية من مأرب والبيضاء..
وتابع البيان : " ندعو الأشقاء في التحالف إلى عدم الصمت عن الأعمال الإجرامية لتلك القوى الإرهابية وإيقاف مجازرها ضد شعبنا أو السماح لقواتنا المسلحة ومقاومتنا الباسلة بالرد على جرائمهم".
كما ناشد البيان عقلاء اليمن إلى سحب أبناءهم الذين تستخدمهم القوى الزيدية المتحوثة غربانا للحفاظ على منهوباتهم في أرض الجنوب العربي.