الانتقالي الاكثر ارتياحا واستعدادا وكرامة !!!

انتصر الانتقالي عسكريا ثم بذكاء شديد رمى الكرة في الملعب السعودي قائلا للسعوديين:اذا اردتم جبهة موحدة ضد الحوثي نحن مستعدين وأول من نصل جدة وهذه مطالب شعبنا لصنع استقرار وهؤلاء خصومنا (الاخوان وجماعات ارهابية ) واطلع بذلك دول كبرى على ملفات الإرهاب والفساد !
الشرعية اليمنية كانت ضعيفة حجة وعمل ومكشوفة أمام الكل واراد الانتقالي تثبيت امر واحد هو الندية والحوار وانتزاع الحق رفضت ذلك معتمدة على البيان السعودي الاول ثم عادت وأقرت ورضخت كالعادة !
ومثلما يحصل دائما من يظن في نفسه صقر مع الشرعية ينسف ويترك من قبل قيادة الشرعية نفسها خرج الميسري والجبواني حاولوا مع السعودي فوجدوا إهمال وخصومة ثم حاولوا في مصر فشلوا ثم في مسقط فسقطوا وانتهى كل شيء !
تحول الرجلين الانتهازيين الطموحين الى وزراء سابقين يسعون على الارض والكل يعلم ذلك واول الناس يعلم ذلك هما فقط يدرسان ما هو اهم منصب سفير ام محافظ ام وزير دولة دون حقيبة !
يصل النائب الاول لرئيس الوزراء وزير الداخلية ومعه وزير النقل فيكون في استقبالهما سائق سلم في مطار سيئون !!!!

الانتقالي مرتاح وبكرامة والكرة في ملعب المملكة اما وتجبر الشرعية على التوقيع او هذه المرة لن يكون للشرعية شبرًا في الجنوب وانا اقول ذلك عن معرفة وثقة والله لو فشل حوار جدة لن يتوقف الامر عند ابين وشبوة بل ستطهر الجنوب كلها وستستغربون كيف ستقلع الشرعية في ساعات وبطريقة لم ولن يتخيلها احد وبعد ان امنا الحجة على الشرعية وحيدنا المملكة !

سائق السلم كان في الاستقبال ..