الاتحاد الإماراتية: بلادنا تبعث الأمل في قلوب البشرية ببناء مجتمعات صحية

الجمعة 25 أكتوبر 2019 18:10:05
"الاتحاد" الإماراتية: بلادنا تبعث الأمل في قلوب البشرية ببناء مجتمعات صحية

تحت عنوان " عماد المستقبل " قالت صحيفة " الاتحاد " الإماراتية في افتتاحيتها اليوم الجمعة إن الإمارات تبعث الأمل في قلوب البشرية بحرصها الدائم على بناء مجتمعات صحية، وتقديم أرقى الخدمات للحالات الإنسانية، بما يرسم السعادة والطمأنينة على وجوه ذويهم بإسهاماتها التنموية التي تخدم العالم .

وأشارت في هذا الصدد إلى احتفال مستشفى "جريت أورموند ستريت" في لندن باستقبال مركز زايد لأبحاث الأمراض النادرة لدى الأطفال أول دفعة من المرضى للعلاج، والذي يعد تتويجا لمبادرات الخير التي تقدمها الإمارات لترسيخ مفاهيم المنح والبذل والعطاء.

وقالت الصحيفة: " دولتنا تمد يد العون إلى العالم، وتسير على نهج المغفور له الشيخ زايد بن سلطان آل نهيان، ويدفعها طموح سمو الشيخة فاطمة بنت مبارك رئيسة الاتحاد النسائي العام رئيسة المجلس الأعلى للأمومة والطفولة الرئيسة الأعلى لمؤسسة التنمية الأسرية "أم الإمارات".

وأضافت : " لقد كان للمنحة السخية التي قدمتها "أم الإمارات" لإنجاز "مركز زايد" عظيم الأثر في خدمة القطاع الطبي، إذ يعد المركز الأول من نوعه في العالم لأبحاث الأمراض النادرة لدى الأطفال".

وأوضحت أن المركز المتخصص يضم كوكبة من أفضل الأطباء والباحثين الذين يعكفون على بذل أقصى طاقاتهم للمساهمة في إيجاد علاجات جديدة للأمراض النادرة والمعقدة كي ينعم الأطفال، محليا وعالميا بحياة أفضل بعيدة عن هموم الآلام وقلق أسرهم".

وخلصت صحيفة " الاتحاد " في ختام افتتاحيتها إلى أن اهتمام الإمارات برعاية الأطفال، تعبير عن رؤية ثاقبة تستهدف بناء مجتمعات إنسانية تنعم بالعيش الكريم، فالأطفال هم عماد المستقبل .