إيقاف ريبيري ثلاث مباريات بعد تعديه على حكم مساعد عقب مباراة فيورنتينا ولاتسيو

الاثنين 28 أكتوبر 2019 23:56:06
إيقاف ريبيري ثلاث مباريات بعد تعديه على حكم مساعد عقب مباراة فيورنتينا ولاتسيو

عوقب النجم الفرنسي المخضرم فرانك ريبيري لاعب فريق فيورنتينا الإيطالي بالإيقاف ثلاث مباريات وغرامة 20 الف يورو (22 الف و270 دولار).

وجاءت هذه العقوبة إثر توجيه ريبيري دفعة لحكم مساعد عقب نهاية المباراة التي خسرها فريقه على ملعبه أمام لاتسيو 1 / 2 مساء الأحد في المرحلة التاسعة من الدوري الإيطالي.

وتقدم ريبيري بالاعتذار اليوم الاثنين عما بدر منه لكن ذلك لم يعفيه من العقاب.

كذلك تقدم ريبيري، نجم بايرن ميونخ الألماني السابق، بالاعتذار لزملائه في فيورنتينا وللجماهير والمدير الفني فينتشينزو مونتيلا، الذي كان قد أخرجه في الدقيقة 74 من المباراة وأشرك كيفن برينس بواتينج بدلا منه.

وفي ظل احتجاجات لاعبي فيورنتينا على هدف متأخر للاتسيو ثم ضربة جزاء احتسبت للفريق الضيف، وأهدرها فيليبي كايسيدو بعدها في الوقت المحتسب بدل الضائع، قام ريبيري بدفع حكم مساعد وهو ما أظهرته التسجيلات المصورة.

وقال ريبيري عبر موقع شبكة التواصل الاجتماعي "تويتر" :"كنت متوترا للغاية وأشعر بخيبة أمل في نهاية المباراة، أتمنى أن يجرى تفهم حالتي المزاجية حينها."

كما تعرض فينتشينزو مونتيلا مدرب فيورنتينا للإيقاف مباراة واحدة وغرامة 15 الف يورو نتيجة لسلوكه الهجومي ضد الحكم بعد المباراة.

كما تعرض لوكا رانييري لاعب فيورنتينا للإيقاف مباراة واحدة بعد طرده خلال المباراة عقب تسببه في ضربة جزاء.

ونال البديل دينيس فافرو لاعب لاتسيو البطاقة الحمراء بسبب سلوكه العدائي اتجاه جماهير أصحاب الأرض بعد المباراة، ليتم إيقافه مباراة واحدة مع تغريمه خمسة آلاف يورو.