الاتحاد الآسيوي يعلن تجديد الشراكة مع شبكة إم.إن.سي التيلفزيونية

الأربعاء 30 أكتوبر 2019 20:20:21
الاتحاد الآسيوي يعلن تجديد الشراكة مع شبكة إم.إن.سي التيلفزيونية

أعلن الاتحاد الآسيوي لكرة القدم اليوم الأربعاء تجديد الشراكة مع شبكة إم.إن.سي التلفزيونية في إندونيسيا، لتتواصل في الفترة ما بين عامي 2021 و2024.

وأوضح الاتحاد أن الاتفاقية تتضمن بطولات رئيسية للمنتخبات الوطنية والأندية، ومنها الأدواء النهائية من التصفيات الآسيوية لكأس العالم 2022، ودوري أبطال آسيا وكأس آسيا 2023 وبطولة آسيا لمنتخبات تحت 23 عاما 2022 و2024.

وتتولى الشبكة عرض تغطية شاملة لجميع مباريات المنتخب الإندونيسي والأندية الإندونيسية من خلال قنواتها التليفزيونية ومنصاتها الرقمية، وكذلك سيتم عرض جميع مباريات بطولات الاتحاد الآسيوي عبر شبكة قنوات إم.إن.سي.

وأوضح الاتحاد عبر موقعه على الإنترنت أن الشبكة ستتولى عرض المباريات أيضا في كل من تيمور الشرقية وبابوا غينيا الجديدة.

وأشار الاتحاد الآسيوي إلى أن تجديد الشراكة يشكل خطوة جديدة للاتحاد الآسيوي وشريكه التجاري "دي.دي.إم.سي فورتيس"، حيث تؤكد هذه الشراكة العلاقة القوية بين الاتحاد القاري، وشبكة إم.إن.سي، ذات الانتشار الواسع في إندونيسيا، بهدف ضمان عرض مباريات بطولات المنتخبات الوطنية والأندية للملايين من عشاق كرة القدم في البلاد.

وقال ويندسور جون أمين عام الاتحاد الآسيوي :"جماهير إندونيسيا من أكثر جماهير كرة القدم حماسا في قارة آسيا، وهذه الشراكة تعبر عن الحماس الكبير الموجود في إندونيسيا لكرة القدم الآسيوية، وتعبر عن ثقة الشركات الناقلة في بطولات الاتحاد الآسيوي".

وأضاف :"نحن سعداء بتجديد شراكتنا الناجحة مع إم.إن.سي، ونتطلع لمعايشة لحظات تاريخية مع الملايين من عشاق كرة القدم، مع دخول اللعبة لعصر جديد في قارة آسيا".

ومن جهته، قال هاري تانويسويديبجو رئيس مجموعة إم.إن.سي :"سعداء بالإعلان عن ضمان حصولنا على حقوق بث أهم بطولات قارة آسيا في الفترة من عام 2021 وحتى 2024، كرة القدم هي الرياضة الأكثر شعبية في البلاد، ونحن نفتخر بتوفير هذه الباقة من البطولات للجماهير".

وأضاف :"الحصول على حقوق بث مجموعة من بطولات الاتحاد الآسيوي يعزز مكانة إم.إن.سي، كشبكة بث مجاني تستقطب كل جماهير كرة القدم، ملايين الأشخاص في إندونيسيا سيحصلون على فرصة التمتع بمشاهدة المباريات ومساندة منتخب إندونيسيا والأندية الإندونيسية على المستوى الدولي".