انتهاء أزمة حمدالله مع موظفة المطار بحضور رئيس النصر

الثلاثاء 12 نوفمبر 2019 01:33:37
انتهاء أزمة حمدالله مع موظفة المطار بحضور رئيس النصر

نجح صفوان السويكت، رئيس مجلس إدارة النصر، في إنهاء أزمة المحترف المغربي عبدالرزاق حمدالله مع موظفة المطار التي كانت طرفا في الأزمة مع اللاعب، فجر الخميس الماضي أثناء مغادرته المملكة بصحبة زوجته لقضاء إجازة قصيرة خلال توقف دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

وشهد مطار الملك خالد الدولي بالرياض جلسة مصغرة تم خلالها بحث الموقف، بحضور غانم الدوسري عم الموظفة، ورئيس النادي لإنهاء الأزمة.
وكانت شرطة المطار احتجزت عبدالرزاق حمدالله بعد اتهامه بالتلفظ تجاه موظفة (تحمل رتبة رقيب) وهي تؤدي عملها، خلال مطالبتها زوجة اللاعب بالمرور تحت جهاز التفتيش الآلي، وهو ما رفضه اللاعب بحجة أن زوجته حامل وستتضرر من المرور تحت الأشعة، وعقب الاحتواء المبدئي للواقعة سُمح للاعب بالمغادرة.

ويوجد حمدالله حاليا في الولايات المتحدة الأمريكية لقضاء إجازته، حيث أعلن بشكل مفاجئ اعتزاله اللعب الدولي بعد تكرار واقعة استبعاده عن قائمة المنتخب المغربي.

ولعب حمد الله 16 مباراة في صفوف المنتخب المغربي الأولمبي، كانت أهمها المباريات الإقصائية لأولمبياد لندن 2012، وكان بمثابة المنقذ للمنتخب المغربي بفضل هدفه الحاسم أمام الكونغو الذي أهل أسود أطلس لدور المجموعات.