البحسني: حضرموت تعاني من أزمات مزمنة وتحتاج إلى إخلاص ونوايا صادقة لحلها

الاثنين 30 نوفمبر -0001 00:00:00
 البحسني: حضرموت تعاني من أزمات مزمنة وتحتاج إلى إخلاص ونوايا صادقة لحلها
المشهد العربي / خاص:

أكد محافظ حضرموت قائد المنطقة العسكرية الثانية اللواء الركن فرج سالمين البحسني، أن المحافظة تعاني من أزمة اشتد تاثيرها مؤخراً، بالإضافة إلى مصاعب جمة، وأن الكثير من تلك الازمات والصعابات مزمنة وتحتاج إلى إخلاص ونوايا صادقة.

وأضاف البحسني في رسالة قال إنه مقدمة لكل أبناء المحافظة رداً منه على الكثير من الشكاوى التي قدمت له وأوردها على صفحته بموقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك"  بالقول:" ليس بغائب علينا مشكلة الكهرباء، وحاجة المدينة لها والطرقات وصعوبة التنقل، والمياه وغلاء الأسعار وتأخر الرواتب وهي شريحة من مشكلات متعددة نعمل علي حلها، ونستمع لكل المقترحات التي يمكن تنفيذها".

وأكمل قائلاً:" هناك الكثير من الخطوات التي نعمل عليها لنصل الي نتائج منتظمة ومستمرة، رافضين الحلول المؤقتة لكونها كالرماد فوق النار سرعان ما تاتي رياح التغير ويعود التلظي من الأزمات، ولكن هذا لا ينفي الإستعانة بالحلول السريعة مع العمل علي إيجاد قواعد ثابتة، فقد تم الإتفاق مع مصفاة مأرب لتوريد المازوت بصورة عاجلة لكهرباء حضرموت، وتم ورود القاطرات من يوم أمس وستستمر".

وأشار البحسني إلى أن السلطة المحلية بحضرموت قد قامت بالتخاطب مع البنك المركزي لتوفير حاجة الموظفين من النقد لتتمكن من صرفه، بالإضافة إلى المطالبة بسرعة تخصيص مبالغ منتظمة يتم توريدها لتغطية الحاجات النقدية بصورة عاجلة، داعيا من أسماهم بالخلصين إلى تظافر جهود كل المخلصين لحل تلك الازمات التي لم تغب عن ذهنه لحظة واحدة... مؤكدا أن كافة القنوات مفتوحة لطرح أي مبادارات أو مقترحات للمساعدة علي حل كل الإشكاليات التي تنغص أهالي حضرموت.