إريكسن يرفض تجديد عقده مع السبيرز لهذا السبب

الثلاثاء 26 نوفمبر 2019 23:22:16
إريكسن يرفض تجديد عقده مع "السبيرز" لهذا السبب

رفض لاعب وسط توتنهام الإنجليزي، كريستيان إريكسن، أول عرض لتجديد عقده مع "السبيرز" بعد تولي البرتغالي جوزيه مورينيو مسؤولية تدريب الفريق خلفاً للأرجنتيني المقال ماوريسيو بوكيتينو.
وكان بوكيتينو أقر قبل رحيله بأن موقف إريكسين ليس الأفضل سواء للاعب أو للنادي برفضه أكثر من عرض لتجديد عقده، قبل أن يقرر المدرب الأرجنتيني تهميش دور الدنماركي مع الفريق في فترة ما قبل قدوم مورينيو.
وقالت صحيفة "الصن" البريطانية إن إريكسن رفض مؤخراً عرضاً جديداً لتجديد عقده مع النادي مقابل راتب أسبوعي يقدر بـ150 ألف جنيه إسترليني، في ظل أنباء قوية عن وجود مفاوضات من ريال مدريد الإسباني لضم اللاعب.
وأشارت الصحيفة إلى وجود نية لدى اللاعب الدنماركي بالرحيل المجاني عن توتنهام مع نهاية عقده الصيف المقبل، لاستغلال ذلك في الحصول على راتب مرتفع بعد انضمامه للفريق الملكي.
ووفقاً للمصدر فإن العرض الذي رفضه إريكسن كان الأول بعد تعاقد توتنهام مع مورينيو، مشيرة إلى أن المدرب البرتغالي وجه بعدها تحذيراً شديد اللهجة للاعب توعده فيه بإبعاده عن التشكيلة الأساسية للفريق في حالة التمسك بموقفه.
يذكر أن مورينيو قاد توتنهام في مباراة وحيدة، تغلب خلالها الفريق اللندني على مضيفه وست هام يونايتد بنتيجة 3-2، وهي المباراة التي شارك فيها إريكسن كبديل خلال آخر 11 دقيقة.